الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمر كمال بعد الإنتقادات على استمرار عمله رغم أحداث غزة: "ورايا 40 فرد شغالين"

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 02:45 م
عمر كمال
عمر كمال

علق المطرب الشعبي عمر كمال، على الإنتقادات التي وجهها الجمهور لبعض الفنانين المستمرين في العمل بالتزامن مع الوضع الراهن في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أنه مستمر في عمله لأن هناك عقود تلزمه بذلك، جانب الأشخاص التي تعمل معه.

 

كتب عمر كمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام” من خلال خاصية الإستوري، وقال:"مساء الخير على حبايبي وأخواتي، أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمدلله لأن ده شغلي وأكل عيشي، ولازم أفرح الناس ولازم ألتزم  بأي إتفاق قولته للناس وكمان عشان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت".

 

وتابع عمر كمال قائلًا: "ولكن أنا بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الإستوري بتاعته الفترة دي مش هقدر أقبله مراعاةً لمشاعر أخواتنا في فلسطين ولكل إنسان حاسس حالة حزن وعلى اللي بيحصل.. ربنا يسعدكم يارب ويارب أكون قدرت أفرحكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة بس سامحوني الفترة دي".

 

 

وكان دعا المطرب عمر كمال المصريين للمشاركة فى الوقفة التضامنية مع أهل غزة و الشعب الفلسطيني عقب صلاة الجمعة أمام النصب التذكاري . 

 

ونشر عمر كمال فيديو و علق قائلا “ اخواتنا و حبايبنا شعب مصر العظيم، إن شاء الله بكرة هنستناكم بعد صلاة الجمعة عند المنصة في مدينة نصر إن شاء الله نعمل وقفة تضامنية مع إخواتنا الفلسطينيين و أهل غزة، نعبر فيها عن رأينا و كمان نفوض سيادة الرئيس في حماية أراضينا ” .