الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إشبيلية يستدرج أرسنال اليوم في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 10:18 ص
أرسنال
أرسنال

يحل فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفا ثقيلا على نظيره إشبيلية الاسباني، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

 

 

إشبيلية يستدرج أرسنال اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

 

وتقام مباراة ارسنال ضد إشبيلية اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لضمان التأهل إلى الدور 16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

 

وسقط الجانرز في المباراة الماضية أمام لنس الفرنسي بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل إشبيلية مع نادي آيندهوفن.

 

 

ويتصدر لانس الفرنسي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث خاض الفريق مباراتين استطاع الفوز في مباراة والتعادل في مباراة.

 

 

و يأتي ارسنال في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، فيما يتواجد إشبيلية فى المركز الثالث برصيد نقطتين، ونادى آيندهوفن في المركز الرابع.

 

 

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة آرسنال وتشيلسي التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وافتتح كول بالمر التسجيل لـ تشيلسي بعد تنفيذ أمثل لركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، وتضاعفت النتيجة بالدقيقة 48 عن طريق ميخايلو مودريك.

 

وبدأ آرسنال مشوار العودة للمباراة بعدما سجل ديكلان رايس هدف تقليص الفارق في الدقيقة 77، وبعد ذلك جاء لياندرو تروسارد ليخطف هدف التعادل القاتل بالدقيقة 84 لتنتهي الديربي بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

ورفع آرسنال رصيده للنقطة 21 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، بينما يواصل تشيلسي نزيف النقاط ويحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة.