الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

منحة من محنة.. مجدي مرشد: تطورات الأحداث في غزة فرصة لإحياء القضية الفلسطينية

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 08:51 م
دكتور مجدي مرشد
دكتور مجدي مرشد

قال دكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر، إنه من المهم أن يعرف الجميع ما يقوم به العدوان البربري الغاشم في قطاع غزة، منوها أن ما يقوم به الاختلال الإسرائيلي من هجوم يعد استكمالا لسلسة جرائمه الذي شنها منذ القدم.

 

منحة من محنة.. مجدي مرشد: تطورات الأحداث في غزة فرصة لإحياء القضية الفلسطينية


جاء ذلك خلال ندوة نظمها حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، بعنوان «مصر والقضية الفلسطينية»، وذلك لمناقشة تداعيات الأزمة الفلسطينية، وكشف حقيقة ما يجري داخل قطاع غزة وانتهاكات جيش الاحتلال ضد المدنيين العزل والنساء والأطفال.


ويشارك في الندوة السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق ورئيس المجلس المصري للشئون الخارجية، والسفير دياب اللوح سفير فلسطين في القاهرة الندوة، ويدير الندوة الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر ورئيس المكتب التنفيذي للحزب.

 

ونوه مرشد الى غض الغرب بصرهم على ما يحدث لأشقاينا في فلسطين وتزييف بعض الحقائق ولكن نثق تماما أنه من المحن تخرج المنح.

وأكمل مرشد أن ما يحدث الآن من تطور في الأحداث يعد فرصة لإحياء القضية الفلسطينية بشكل واضح ووضعها على الخريطة الدولية من جديد كما أنها فرصة لتعريف الشباب بها من جديد وهو مار أيناه على أرض الواقع فالشباب هم الفئة الاگبر الذي خرجت دعما للقضية في كافة المحافظات.


واستطرد أن ما يحدث الآن احياء للقضية الفلسطينية وليس في الدول العربية فقط بل في كافة دول العالم مختتما أن هذه القضية لن تمر دون انتهاء وعودة الفلسطينين لارضهم دون تزحزح من شبرا واحدا .