الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بهذا الدعاء.. ريهام عبد الغفور تطلب من جماهيرها دعم غزة

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 05:44 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على الدعاء للشهداء من الأطفال الأبرياء في غزة، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”.

 

ودعت الفنانة ريهام عبد الغفور، جمهورها للتضامن مع أهالي غزة، كما نشرت دعاء للشهداء قائلة:" لقيت حد منزل الدعاء ده وحسيت انه بيعبر حقيقي عن شعور ناس كتير منا.. اللهم اغفر  تقصيرنا ، اللهم لأجل صغار رضع و اطفال ابرياء و كبار ركع و نساء عجز ، ارفع عنهم البلاء و رد هجوم الأعداء".

 

 

وتحرص الفنانة ريهام عبد الغفور على دعم الشعب الفلسطيني  من وقت لآخر وسبق وعلقت على الهجوم على مستشفى المعمداني من جيش الاحتلال . 

 

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة “ مات من لا يستحق الموت على يد من لا يستحق الحياة ” 

 

و تابعت “ احساس بالظلم و القهر و اليأس، ربنا يكون في عون أهل غزة  و يرحمهم و ينصرهم يارب ”.

 

أخر أعمال ريهام عبد الغفور 

 


 

ويذكر أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور مشاركتها في مسلسل “ رشيد ” و الذي يتكون من 15 حلقة و عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الماضي، و يشاركها البطولة كل من محمد ممدوح و تامر نبيل و خالد كمال و حسن مالك و صلاح عبد الله و أحمد محارب و أشرف عبد الغفور، و يعد المسلسل من تأليف وسام صبري، و إخراج مي ممدوح

 

 

تدور أحداث المسلسل في الوقت الذي يستعد فيه رشيد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته الأولى، يجد نفسه مسجونًا بسبب جريمة لم يرتكبها، فيسعى جاهدًا لإثبات براءته والعثور على ابنه والانتقام من كل من ألحق به الأذى.