الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حصاد 2020.. من سيدة كفر الشيخ إلى بسبوسه بالقشطة.. تعرف على مشاهير الدعارة "الأون لاين"

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 10:53 م
صورة ارشفية
صورة ارشفية

يزداد جمال الإنسان حين يتحلّى بالأخلاق الفاضلة التي تُجمّله وتجعلهُ أكثر قُرباً من الآخرين وأكثر قُرباً من ربّهِ أيضاً، فالأخلاق هيَ منظومة مُتكاملة لا تتجزأ، على الشخص أن يلتزمَ بكلّ تفاصيلها حتّى يكونَ فاضلاً وذا خُلُقٍ حسَن، فلا يُعقل أن يكونَ أحد الناس موصوفاً بمحاسن الأخلاق وهوَ كاذب، بمُجرّد أنّهُ كريمٌ أو لطيفٌ وحسنُ المعشر؛ فالكذب أو غيره مثلاً هوَ نقطة الخل التي تفسد حلاوة العسل، فعلى من أراد أن يسمو بخلقه أن يتحلّى بجملة من الأخلاق الحسنة معاً.

ففى هذا العام حدث وظهر الكثير من القضايا حول استقطاب السيدات للمتعة الحرام عبر السوشيال ميديا، ولم يقف الأمر عند هذا الحد وتطور إلى أن قامت السيدات بنشر فديوهات إباحية لهم على مواقع التواصل الإجتماعي دون حياء وتجردوا من صفات الأخلاق الحميدة التي تنص عليها الأديان السماوية، وفي هذا الإطار سنتناول بالسطور القادمة القضايا التي انتشرت فى الآونه الأخيرة.

• سيدة كفر الشيخ صاحبة ال 73 فيديو إباحي

نجحت مباحث الآداب في ضبط إحدى الفتيات بالإسكندرية، لإدارتها صفحة لممارسة الأعمال المنافية للاَداب، على إحدى مواقع التواصل الإجتماعى .

أكدت معلومات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى قيام المسئولة عن إحدى الصفحات على إحدى مواقع التواصل الإجتماعى بنشر صور فتيات وبعض العبارات التى تبدى من خلالها إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالى .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية ، وبمواجهتها أقرت بنشاطها فى الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، وأضافت بإنشائها الصفحة المشار إليها لذات الغرض، كما ضُبط بحوزتها هاتف محمول يحوى الرسائل والمحادثات الخاصة بممارسات تدل على نشاطها .

• سقوط سيدة تستقطب راغبي المتعة الحرام عبر الفيس بوك

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدة مقيمة بالإسكندرية لانشائها صفحة على أحد المواقع عبر شبكة الإنترنت، تبدى من خلالها إستعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي ، وبمواجهتها اعترفت بإعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب عن طريق الموقع مقابل مبلغ مالي، وأنها أنشأت الصفحة لذات الغرض، وتم ضبط "هاتف محمول يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطها المؤثم".

• سقوط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالدقي

واصلت الأجهزة الأمنية، جهودها للتصدى لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت تم ضبط سيدتين، حال تواجدهما بالدقى  وبمواجهة إحداهن أقرت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتسهيل وإستغلال الثانية لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت تحت ستار الجواز العرفى مقابل مبلغ مالى، وأضافت بأنها قد أنشات تلك الصفحة  المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة الثانية أيدت ما جاء بأقوال الأولى، كما تم ضبط مبلغ مالى من متحصلات نشاطهما الآثم - عدد "2" هاتف محمول "يحتوى أحدهما على الرسائل والمحادثات الداله على نشاطهما المؤثم"، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

• سيدة تقوم بأعمال منافية للآداب عبر الفيسبوك

اعترفت سيدة باستقطابها راغبي المتعة الحرام عبر السوشيال ميديا لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل الأموال، مؤكدة على إنشائها صفحات على منصات التواصل الاجتماعي من أجل هذا الغرض، حيث دأبت على نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء لاستقطاب أكبر عدد من الزبائن.

ونجحت مباحث الآداب في ضبط سيدة تستقطب راغبي المتعة الحرام بمصر القديمة عبر السوشيال، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

• سقوط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب في القاهرة

نجحت مباحث الآداب، في ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة واستقطاب الزبائن عبر السوشيال وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط (4) أشخاص عاطل، 3 سيدات بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وبمواجهة المتهم الأول أقر بقيامه بتسهيل وإستغلال الفتيات بمعاونة إحدى المتهمات عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالى ، وأضاف بإنشائه للصفحة المشار إليها لذات الغرض.

وبمواجهة باقى المتهمات أقررن بإعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب بوساطة المتهم الأول  ومعاونة إحداهن نظير مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهم كما أمكن ضبط(3 هاتف محمول أحدهم خاص بالمتهم المذكور محمل عليه الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم.
وبمواجهة باقى المتهمات، أقررن باعتيادهن ممارسة الأعمال المنافية للآداب بوساطة المتهم الأول، ومعاونة إحداهن نظير مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهن، كما أمكن ضبط 3 هواتف محمولة أحدها خاص بالمتهم، محمل عليه الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

• ضبط أدمن صفحة تحرض على ممارسة الأعمال المنافية للآداب بالاسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسكندرية،  من ضبط عاطل، لقيامه بإنشاء وإدارة صفحة على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك"، تحرض على ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

 أكدت معلومات الإدارة العامة، لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى وجود صفحة على أحد التطبيقات على شبكة الإنترنت بها بعض العبارات التى يبدى من خلالها المعلن إستعداده لممارسة الفجور.

عقب تقنين الإجراءات أمكن إستهدافه وضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة المنتزة أول الإسكندرية، وتبين أنه عاطل، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل.

• سيدة تمارس الجنس تحت ستار الزواج العرفي

اعترفت سيدة بانشائها شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات لها عبر صفحات على منصات التواصل الاجتماعي لاستقطاب زبائنها مقابل الأموال.
 
وقالت السيدة في اعترافاتها إنها تتفق مع الزبائن على الزواج العرفي لمدة محددة مقابل الأموال، وذلك للهروب من الملاحقات القانونية.
 
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيدة لإنشائها صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تبدى من خلالها استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب تحت ستار الزواج العرفي مقابل مبلغ مالي.