الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبو فلة يخاطر بـ 33 مليون متابع دعما للقضية الفلسطينية (القصة الكاملة)

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 03:13 م
أبو فلة
أبو فلة

أقدم اليوتيوبر الكويتي، حسن سليمان المعروف بلقب “أبو فلة”، بخطوة جديدة في حق الشعب الفلسطيني لا سيما في محنته الأخيرة، وهي الخطوة التي أشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي بها.

 

وقرر اليوتيوبر أبو فلة، أن يخاطر بقناته عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي تضم أكثر من 33 مليون متابع، لدعم الفلسطنيين خاصة في قطاع غزة، غير مهتما بإدارة الموقع.

 

وأعلن أبو فلة عن قيام إدارة موقع “يوتيوب” بحذف أحدث مقاطعه على “اليوتيوب”، التي تحدث فيها عن القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن جميع مقاطعه مهددة بالحذف.

 

وأعاد اليوتوبرز الشهير، حسن سليمان نشر مقطع فيديو  عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، يتساءل من خلالها عن سبب حذف مقاطعه التي يتحدث فيها عن فلسطين.

 

وقال أبو فلة أنه لن يتراجع عن دعمه لفلسطين حتى لو تم حذف القناة بشكل نهائي، مشيرا إلى أنه سيواصل دعمه لأهالي غزة من أطفال ونساء وكبار السن.

 

من هو أبو فلة؟


وكان قد دخل اليوتيوبر أبو فلة موسوعة الجينس برقمين قياسيين: "أطول مدة بث مباشر متواصل"، وصاحب "أكبر عدد مشاهدات مباشرة في لحظة واحدة لحملة إنسانية عبر يوتيوب".
 

 

وبعد تصدر إسم اليوتيوبر الكويتي أبو فلة اليوم قوائم الأكثر تداولًا عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، فأن اسمه الحقيقي هو حسن سليمان، وهو طالب جامعي وتوتيوبر كويتي، ويبلغ من العمر ما يقارب الـ 22 عامًا.