الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسن أبو الرووس يتسبب في حادث لـ هبة مجدي في حكاية "عيشها بفرحة"

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 12:28 م
هبة مجدي
هبة مجدي

شهدت الحلقة الأولى من حكاية "عيشها بفرحة ” بطولة الفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل، والتي تعد ثالث حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، المأخوذة عن كتاب للراحل مصطفي محمود. 

 

بدأت الحلقة بتعريف الشخصية يسر “ هبة مجدي ” التي تعمل في احدي الشركات الكبري ، وتكون علي علاقة حب بمديرها “ ياسر فرج ” ، الا انها تكشف خيانته لها فتتقدم باستقالته لها.

 

وبعد ذلك يقوم إحدي عملائها حسن أبو الرووس في الشركة بالتقدم للزواج منها، حيث تتخذ قرارًا بالموافقة، إلا أنهما يكونان معا في الفيلا التي سيتزوجان فيها ، ليتسبب في سقوطها من الدور الثاني بالخطأ. 

 

تعرض حكاية “عيشها بفرحة” يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، على on، ويعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحا، والساعة 12 ونصف ظهرا، بينما تعرض الحلقة على on دراما الساعة 10 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 10 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 5 مساء، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة watchit الإلكترونية.

 

كان عمرو محمود ياسين قد نشر صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا " و يستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن ممتع و هادف للمجتمع المصري و العربي ” .

 

و تابع “ رغم ما نمر به هذه الأيام من مرارة و ألم إلا أن استمرار العمل و الالتزام به واجب، أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم بعنوان عيشها بفرحة من تأليفي و ورشة الكتابة سارة مصباح و سهر حمزة، إنتاج الشركة المتحدة أرت ميكرز و أحمد عبد العاطي، إخراج ألبير مكرم ” .

 

تعد حكاية "عيشها بفرحة" من بطولة هاني عادل وهبة مجدي، وحسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، ياسر فرج و عدد آخر من الفنانين و تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج البير مكرم، و تدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.