الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد وفاتها.. من هي الإعلامية ناهد الصباح؟

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 10:15 ص
ناهد الصباح
ناهد الصباح

شهد الوسط الإعلامي حالة من الحزن، وذلك بعد وفاة الإعلامية المصرية ناهد الصباح، التي كانت تعمل في قطاع الأخبار بماسبيرو، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أثر حادث أليم.

 

بدأت ناهد الصباح، حياتها المهنية كصحفية تعمل في المجلات والصحف في القاهرةعام 2000، وتحمل درجة الليسانس في الحقوق والماجستير في الصحافة والتلفزيون من جامعة عين شمس ، وتجيد لغات الإنجليزية والفرنسية.

 

سافرت ناهد الصباح إلى عدة دول عربية وأوربية مثل الكويت والإمارات وتونس وليبيا وفرنسا وبريطانيا و النمسا، لمتابعة وتغطية عدة مؤتمرات ومهرجانات صحفية وإعلامية مختلفة تفرغت للعمل الاعلامي بماسبيرو.

قدمت بمجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية الناجحة مثل برنامج _ صباح الخير يا مصر “ وبرنامج "ماسبيرو ق1" وبرنامج ”يسعد صباحك ق2" وبرنامج “مصر جميلة ق2” وبرنامج “قاهرة المعز” وبرنامج “ مصر الاهم “ وبرنامج ”المسلسلاتي” علي قناة النايل دراما بالقنوات المتخصصة.

 

أعلن ماسبيرو وفاة الإعلامية الكبيرة ناهد الصباح أثر تعرضها لحادث أليم، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وأعلنت صفحة “ماسبيرو” على “فيس بوك” الخبر، حيث نعتها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالى الزميلة الغالية ناهد الصباح بقطاع الأخبار إثر حادث أليم. نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.