السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سامي: سعيد بالفوز والحديث عن صدارة الدوري ما يزال مبكراً

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 10:19 م
أحمد سامي
أحمد سامي

عبر أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على فيوتشر بهدف دون مقابل والوصول إلى صدارة ترتيب الدوري، موضحا أن الفريق قدم مجهودا كبيرا ونجح في حصد النقاط الغالية وفريق فيوتشر كبير ومميز ويمتلك لاعبين جيدين والفوز كان مهما وهو هدف بيراميدز في النهاية.

 

أحمد سامي: سعيد بالفوز والحديث عن صدارة الدوري ما يزال مبكراً 

 

وشدد على أنه ما يزال مبكرا الحديث عن فكرة صدارة الدوري لأن البطولة ما تزال في أسابيعها الأولى، والفريق ينظر للمباريات على أنه لابد من الفوز في كل مواجهة يخوضها الفريق في مشواره سواء محليا أو قاريا، لأن الهدف هذا الموسم هو الفوز ببطولة ولابد من الانتصار بأي شكل.

 

أوضح أن بيراميدز استحق الفوز وكان الأفضل في كل شيء واجتهد بشدة والهدف الخطأ هو تكليل المجهود لأن بيراميدز استحق بالفعل النتيجة والثلاث نقاط.

 

وفاز فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز على نظيره مودرن فيوتشر بهدف دون رد في مباراة جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

وسجل بيراميدز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 57 بعدما أرسل وليد الكرتي كرة عرضية سكنها محمد عبدالسلام مدافع فيوتشر بالخطأ في مرماه.

 

وبهذا الفوز يرفع بيراميدز رصيده للنقطة 10 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مرة واحدة ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

 

بينما يتجمد رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 9 في المركز الثاني، بالفوز في ثلاث مباريات والهزيمة في لقاء وحيد.