الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود فتح الله: سعيد بالفوز وأداء اللاعبين رغم كثرة الغيابات

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 09:56 م
محمود فتح الله
محمود فتح الله

عبر محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز المستحق الذي حققه الفريق على فيوتشر، بهدف دون مقابل، والوصول إلى صدارة ترتيب الدوري، مشددا على قمة "المنافس" الذي حقق الفوز في مبارياته الماضية بالكامل.

 

محمود فتح الله: سعيد بالفوز وأداء اللاعبين رغم كثرة الغيابات

 

أشاد فتح الله بلاعبي بيراميدز ومجهودهم الكبير خلال المباراة واللقاءات الماضية، مشيرا إلى أن الفريق بالفعل يعاني من إصابات عديدة ونقص عددي كبير في ظل كثير من الغيابات، ولكن في النهاية قدم اللاعبون أفضل ما لديهم ونجحوا في الفوز وحصد النقاط الثلاثة واعتلاء قمة الدوري.

 

وشدد على أن روح اللاعبين كانت رائعة طوال اللقاء وقاتلوا على كل الكرات وكانوا الأفضل والفوز بهدف عكسي يعكس مجهود الفريق وقتاله طوال المباراة بالكامل.

 

وتوج وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام فيوتشر ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وفاز فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز على نظيره مودرن فيوتشر بهدف دون رد في مباراة جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

وسجل بيراميدز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 57 بعدما أرسل وليد الكرتي كرة عرضية سكنها محمد عبدالسلام مدافع فيوتشر بالخطأ في مرماه.

 

وبهذا الفوز يرفع بيراميدز رصيده للنقطة 10 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مرة واحدة ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

 

بينما يتجمد رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 9 في المركز الثاني، بالفوز في ثلاث مباريات والهزيمة في لقاء وحيد.