السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين السيد: الناس اللي قدرت تجدد لزيزو تستطيع إبقاء فتوح والأمر محسوم

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 06:52 م
حسين السيد
حسين السيد

قال حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، إن مسألة تجديد أحمد فتوح الظهير الأيسر لمنتخب مصر والقلعة البيضاء، أمر محسوم ومنتهي.

 

حسين السيد: الناس اللي قدرت تجدد لـ زيزو تستطيع إبقاء فتوح والأمر محسوم

 

وقال حسين السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأمر محسوم ومنتهي بالنسبة لبقاء أحمد فتوح فى نادي الزمالك وتجديد التعاقد ، هو واحد من أبناء النادي ولديه الرغبة فى التواجد.

وأضاف:"  الناس اللي قدرت تجدد ل زيزو هم هما اللي يقدروا يجددوا لـ أحمد فتوح.

 

ومن جانب آخر اعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية بشكل رسمي نتيجة انتخابات نادي الزمالك لدورة 2023/2027، والتي أسفرت عن فوز القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بالسباق الإنتخابي.

 

 

 

 

 

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك النتائج النهائية في الانتخابات بعد الانتهاء من فرز الأصوات على جميع المقاعد، والتي شهدت فوز حسين لبيب بمنصب رئيس النادي.

 

كما فاز من أعضاء فوق السن كل من “ أحمد سليمان - هانى برزى- هانى شكرى - محمد طارق - عمرو أدهم”، ومن تحت السن" نيرة الأحمر - أحمد خالد حسانين - رامى نصوحى"

 

ويتسلم مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب وقائمته الموحدة مهام عمله فى النادي بشكل رسمي عقب اعتماد نتيجة الانتخابات من اللجنة الأوليمبية.
 


ومن المقرر أن تقوم اللجنة المشرفة على الانتخابات بتسليم الجهة الإدارية، ممثلة فى مديرية الشباب والرياضة، النتيجة، وهو ما تم فور إعلانها لتقوم المديرية بإخطار الأوليمبية وإرسال النتيجة لاعتمادها، وفور اعتماد النتيجة من اللجنة الأولمبية سيتم إجراء عملية التسليم والتسلم.



وأعلنت اللجنة المشرف على انتخابات نادي الزمالك تشكيل مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، بعد الانتهاء من الانتخابات التي أقيمت أمس الجمعة.