الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سماح أنور وفريدة سيف نصر تنضمان إلى فرقة الموت

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 06:14 م
سماح أنور وفريدة
سماح أنور وفريدة سيف نصر

بدأ النجم أحمد عز مؤخرا  تصوير فيلمه الجديد "فرقة الموت" مع عدد من النجوم أبرزهم آسر ياسين، بيومي فؤاد، جيهان الشماشرجي، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي والفيلم من تأليف  صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب،وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والإثارة.

 

وانضم إلى فريق العمل مؤخرا النجمتان سماح أنور وفريدة سيف النصر.

 

فرقة الموت 

تدور أحداث فيلم "فرقة الموت"حول ضابط صعيدي"أحمد عز"يكلف بإلقاء القبض على خط الصعيد،وتدور أحداث الفيلم حول مطاردته بهدف القبض عليه،ويعدا هذا الفيلم هو العمل الأول الذي يظهر فيه أحمد عز بدور صعيدي.

 

 

سماح أنور 

وكانت سماح أنور قد شاركت في فيلم"إستدعاء ولي أمر"مع عدد من النجوم أبرزهم محمد عز ،إنتصار ،محمد لطفي ،صبري فواز ،مي كساب ،إيمان السيد ،حورية فرغلي والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك ،إنتاج وائل عامر وإخراج أحمد البدري والذي سبق طرحه في ديسمبر 2019.

سماح أنور ترد على منتقدي كلامها حول الماء: أبقى مجنونة

 

فريدة سيف النصر 

وكانت فريدة سيف النصر قد شاركت في مسلسل"جعفر العمدة"بطولة النجم محمد رمضان،وعدد من الفنانيين أبرزهم زينة ،إيمان العاصي ،مي كساب ،منة فضالي ،جوري بكر ،زينة ،أحمد فهيم ،هالة صدقي ،طارق النهري ،عصام السقا ،مجدي بدر ،منذر ريحانة ،أحمد عبدالله ،أحمد داش ،لبنى ونس والمسلسل من تـأليف وإخراج محمد سامي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

فريدة سيف النصر