السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد انتهاء موسمه مع انتر ميامي… هل يعود ميسي مجدداً لبرشلونة

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 04:24 م
ميسي مع انتر ميامي
ميسي مع انتر ميامي

انتر ميامي… بعد ظهور الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأداء مميز مع فريق انتر ميامي الامريكي، منذ انضمامه الى النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، هل يعود ميسي مجدداً للكامب نو أم يفضل البقاء مع انتر ميامي.

 

بعد انتهاء موسمه مع انتر ميامي… هل يعود ميسي مجدداً لبرشلونة

 

كشفت  تقرير صحفية موقف نادي إنتر ميامي الأمريكي من عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لفريق طفولته وناديه التاريخي برشلونة الإسباني.

 

وكشفت صحيفة سبورت ان نادي انتر ميامي الأمريكي سوف يحترم رغبة ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، إذا أراد الانتقال مره أخرى إلى نادي برشلونة الإسباني.

انتر ميامي

وكشفت تقارير صحفية إسبانيا، عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق انتر ميامي الأمريكي، إلى صفوف ناديه التاريخي برشلونة الإسباني، من أجل انهاء مسيرته الكروية داخل ملعب كامب نو.

 

وكان ليو يرغب في العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي برشلونة بعدما رحل عنهم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقضى معهم موسمين قال عنهم أنهم لسيوا الافضل في مسيرته.

 

وأرتبط أسم ميسي بالعودة إلى عملاق كتالونيا خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد انتهاء عقدة مع النادي الباريسي، مع رغبة الهلال السعودي أيضا لضمه، لكن في النهاية قرر ليو اللعب في انتر ميامي.

 

بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"،  إنه وعد ميسي "بفعل كل ما يمكن خلال السنوات المقبلة"، لتتاح أمامه العودة وتوديع جماهيره في "كامب نو"، الملعب التاريخي للنادي الإسباني.

 

فيما أوضحت Estadio Deportivo في تقريرها أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، قد يعود إلى برشلونة خلال العامين المقبلين، من أجل توديع جمهور برشلونة.

انتر ميامي

 

وcluth point  الأمريكية عنونت " أخيرًا حقق ليونيل ميسي رغبته في توديع برشلونة بشكل صحيح "، وbesoceer الإنجليزية كتبت : " ميسي يعود لملعب طفولته "

 

انتر ميامي ..خاض ليونيل ميسي في موسمه الأول مع إنتر ميامي بعد الانضمام إليه في يوليو الماضي في صفقة انتقال حر، من باريس سان جيرمان الفرنسي، 14 مباراة بمختلف المسابقات.


انتر ميامي

انتر ميامي ..ولعب ميسي 7 مباريات في بطولة كأس الدوريات سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفاً ونال بطاقة صفراء وحيدة.


انتر ميامي ..وقاد ميسي فريق إنتر ميامي للقب الأول في تاريخه، بإحراز كأس الدوريات بالفوز في النهائي على ناشفيل 10-9 بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 1-1 في 19 أغسطس الماضي.


انتر ميامي ..وعلى مستوى الدوري المحلي لعب ميسي 6 مباريات مع إنتر ميامي سجل فيها هدفاً وصنع 2 ولم يتلق أي بطاقة ملونة.

انتر ميامي


انتر ميامي ..وخاض ميسي كذلك مباراة واحدة في كأس أمريكا المفتوحة صنع خلالها هدفين ولم يسجل أو تشهر في وجهه بطاقات، وحصل مع فريقه على المركز الثاني.


انتر ميامي
حرص الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، على دعم نيمار دا سيلفا جونيور لاعب الهلال السعودي وزميله السابق في نادي برشلونة الإسباني، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع راقصي السامبا بتصفيات كاس العالم.

انتر ميامي