السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر.. مصدر بالمالية يكشف جدول بدء الصرف (خاص)

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 01:20 م
أرشيفية
أرشيفية

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر.. كشفت وزارة المالية عن بدء تطبيق زيادة المرتبات وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بنهاية الشهر الجاري، حيث سيتم زيادة 300 جنيهاً علي المرتبات لكافة الهئيات والقطاعات الحكومية بما يقارب من 16.5 مليار جنيه سنوياً.

 

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر

 

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر..وأكد مصدر مسئول بوزارة المالية لـ"مصر تايمز"، أن الوزارة أنتهت من كافة الأجراءات لبدء الصرف نهاية أكتوبر الجاري، مشيراً إلي أن مجلس النواب قد وافق في وقت سابق علي الزيادات بعد عودتة للأنعقاد.

 

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر.. من ناحية آخري قال الدكتور فخري الفقي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن المجلس وافق علي قرار العلاوة الاستثانية والتي أعلن عنها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، في زيارتة الأخيرة لبني سويف، علي أن يتم صرفها بنهاية أكتوبر الجاري.

 

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر.. مشيراً في تصريح لـ"مصر تايمز"، أن المجلس وافق علي الزيادة والبالغ قدرها 300 جنيها في جلستة الماضية، علي أن يتم إرسالها للجهات المختصة وبدء الصرف بنهاية أكتوبر الجاري، مضيفاً علي أن الزيادة للموظفين والمعاشات.

 

وتبدأ وزارة المالية، صرف مرتبات العاملين بالدولة للشهر الجارى بدءًا من غدا الإثنين، والمتأخرات أيام 8، 9، 10 من الشهر نفسه، وصرف مرتبات شهر نوفمبر بدءًا من 23  نوفمبر، والمتأخرات أيام 8،9،12 من الشهر نفسه.

 

وأوضحت المالية أن مرتبات شهر ديسمبر بدءًا من 24  ديسمبر، والمتأخرات أيام 7، 10، 11 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

 

وأهابت الوزارة  بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.