الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غرائب كرة القدم.. وزير الرياضة التشادي يغلق أبواب الملعب لإلغاء مباراة وفاق سطيف

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 04:38 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تستمر أزمات الكرة التشادية التى بدأت منذ إلغاء مباراة الزمالك وجازيل التشادي التى كانت ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتتواصل الأزمات حتى تم إلغاء اللقاء الذي يجمع بين وفاق سطيف الجزائري و رينيسانس التشادي اليوم على ملعب محمد إدريس أويا، وذلك ضمن ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية.

ووصل فريق وفاق سطيف الجزائري إلى ملعب اللقاء ليجد أبواب الملعب مغلقة، ويأتي ذلك بسببب الأزمة التي نشبت بين وزير الرياضة واتحاد الكرة التشادي مؤخرا وهو ما تسبب على إثره عدم حضور فريق جازيل لمواجهة الزمالك في دور الـ 32 من دوري الأبطال.

وتواجد الفريق الجزائري رفقة مراقب المباراة والطاقم التحكيمي الذين قرروا إلغاء المباراة رسميا.

وأعلنت الصفحة الرسمية لفريق وفاق سطيف الجزائري، إلغاء المباراة، وجاء البيان الذي أصدره النادي الجزائري كالتالي: "المباراة لن تلعب رسميا بسبب خلاف بين وزير الشباب والرياضة التشادي ورئيس الإتحادية التشادية لكرة القدم، رغم التطمينات التي تلقاها الفريق خلال الإجتماع الأمني، لكن أبواب الملعب كانت مغلقة مجددا، والفريق في طريق العودة إلى الفندق بعد أن قام مراقب اللقاء رفقة الحكام بمراقبة إجازات لاعبي فريقنا في الحافلة، وأعلنوا أن اللقاء لن يلعب بصفة رسمية. والقرار النهائي ستتخذه لجنة المنافسات في الأيام المقبلة، بعد أن يقوم مراقب اللقاء بإرسال تقريره النهائي، ومن المنتظر أن يتم اعلان الوفاق فائزا على البساط، وسنوافيكم باي مستجدات".

لتستمر أزمات الكرة التشادية، حيث تم إلغاء اللقاء الذي يجمع بين وفاق سطيف الجزائري و رينيسانس التشادي على ملعب "محمد إدريس أويا"، وذلك ضمن ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية.