الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تستمر في التضامن مع الشعب الفلسطيني

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 12:59 ص
إلهام شاهين
إلهام شاهين

تستمر الفنانة إلهام شاهين في التضامن مع الشعب الفلسطيني  للأحداث الأخيرة بفلسطين و الممارسات الوحشية التي يعانيها أهل غزة من الكيان الصهيوني . 

إلهام شاهين تدعم القضية الفلسطينية 

 

ونشرت الفنانة إلهام شاهين مقطع فيديو على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علقت قائلة “ اسمي إلهام شاهين، أنا من مصر، و نحن نقف مع فلسطين ” . 

 

 

 

 

وكانت إلهام شاهين قد قالت فى تصريحات سابقة لها : لن نرضى إلا بحل عادل للقضية في الفلسطينية،  مطالبة كل دول العالم بالتدخل للضغط على الاحتلال لوقف نزيف الدم في غزة.

واضافت أن المشهد في فلسطين يوجع القلب،  انا ضد الحرب ولا أقبل شكل الدم، وأدعو للتفاوض والسلام وتحكيم العقل،  الشعب الفلسطيني صبر كتيرا  وأتحمل جدا ، ولم يصلوا إلى حل ولا مفاوضات عادلة، وأنا بأيدهم وبدعم حقهم  أنهم يعيشوا على أرضهم وياخدوا حقهم، واستغرب ازاي إسرائيل المحتلة بتتباكي أن الفلسطيني يدافع عن حقه .

وتابعت: أتعجب من الموقف الرسمي لبعض دول الغرب المتعاطفين مع المستعمر ضد أصحاب الأرض، لافتة الي أن مظاهرات التضامن مع غزة تثبت أن الشعوب لا تؤيد سياسات دولها، فقضية فلسطين قضية إنسانية 
أي إنسان يتمتع بصفات الإنسانية سيدعم الفلسطينين وحقهم في دولة مستقلة عادلة وحصولهم على كامل حقوقهم .

 

أخر أعمال إلهام شاهين 

 

 

قدمت الفنانة إلهام شاهين مسلسل “ ألفريدو ” و الذي عرض في الفترة الماضية و شهد نجاحا و إقبالا كبيرا لدى الجمهور طول فترة عرضه، و شارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي و ندى موسى، و يعد المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، و إخراج عصام نصار .