الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مريم نعوم برفقة أمينة خليل و أسماء جلال: غزة في قلوبنا

السبت 21/أكتوبر/2023 - 11:19 م
مريم نعوم و أمينة
مريم نعوم و أمينة خليل و أسماء جلال

حرصت الكاتبة مريم نعوم على التضامن مع الشعب الفلسطيني و ذلك من خلال التطوع بمؤسسة مصر الخير برفقة الفنانة أمينة خليل والفنانة أسماء جلال.

مريم نعوم تدعم الشعب الفلسطيني 

 

ونشرت مريم نعوم صورة تجمعها مع الفنانة أمينة خليل و الفنانة أسماء جلال على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت قائلة “ قلوبنا في غزة ” . 

 

 

 

أخر أعمال مريم نعوم 

 

قدمت مريم نعوم الجزء الثالث من مسلسل “ ليه لا ” و الذي عرض في الأشهر الماضية، و شارك في بطولة المسلسل كل من نيللي كريم و أحمد طارق و معتز هشام و صلاح عبد الله و فريدة رجب و عايدة رياض، و يعد المسلسل من إخراج نادين خان 

 

مسلسل ليه لأ 3 

تدور أحداث المسلسل حول شيري وهي أم مطلقة تتمتع بعلاقة خاصة مع ابنها ياسين ولكن عندما تقع في الحب من جديد، تشكل غيرة ياسين عليها عقبة يتوجب عليهما تجاوزها سويًا.

 

 

مسلسل الهرشة السابعة 

كما قدمت أيضا مسلسل “ الهرشة السابعة ” و الذي يتكون من 15 حلقة، و عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الماضي، و يشارك في بطولة المسلسل كل من أمينة خليل و محمد شاهين و أسماء جلال و علي قاسم و عايدة رياض و محمد محمود و محمد الكيلاني، و يعد المسلسل من إخراج كريم الشناوي . 

 

كما تدور أحداث المسلسل حول آدم و نادين الذين يتزوجا بعد قصة حب دامت لأعوام كثيرة، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتَوْأَمَان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.