الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محرز وفيرمينيو يقودان أهلي جدة ضد الوحدة بالدوري السعودي

السبت 21/أكتوبر/2023 - 08:42 م
أهلي جدة
أهلي جدة

أعلن ماتياس يايسله عن التشكيل الرسمي لفريق أهلي جدة استعداداً لمواجهة الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي.

 

محرز وفيرمينيو يقودان أهلي جدة ضد الوحدة بالدوري السعودي

 

وجاء تشكيل أهلي جدة على النحو التالي..

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: عبدالله العمار - إيبانيز - عبدالباسط هندي - بسام الحريجي 

الوسط: فرانك كيسيه  - محمد المجحد - غابرييل فيغا - ماكسيمين

الهجوم: رياض محرز - فيرمينيو

 

ويدخل الأهلي المواجهة برصيد 18 نقطة، ويحتل بهذا الرصيد المرتبة الخامسة في جدول الترتيب، بعد فوزه المثير في الجولة الماضية على اتحاد جدة بهدف دون رد للإيفواري فرانك كيسي في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، بينما يبلغ رصيد الوحدة 13 نقطة بعد تعادله مع الفيحاء بهدف في الأسبوع المنقضي.


ويخطط الألماني ماتياس بايسله، مدرب الأهلي، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي متسلحا بأسلحة خطيرة ممثلة في الجزائري رياض محرز، أحد أفضل الأجنحة في تاريخ الكرة الإفريقية، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، بصحبة الإيفواري فرانك كيسي وفهد الرشيدي.


وغاب الحريجي عن مباريات الأهلي الماضية وذلك منذ إصابته خلال مواجهة العين في دور الـ32 لبطولة كأس الملك، ليتم استبعاده خلال مباريات الفريق من الجولة السابعة حتى التاسعة.


واستعاد الأهلي خدمات لاعبه بسام الحريجي بعد تعافيه الكامل من الإصابة ومشاركته في التدريبات عقب لقاء الديربي أمام اتحاد جدة في الجولة التاسعة بالدوري.


وفي المقابل فإن اليوناني جيورجوس دونيس، المدير الفني للوحدة، يعتمد هو الآخر على عدد من مفاتيح اللعب الخطيرة، مثل: الهولندي فيتو فان كروي وسلطان سامي العكوز ويحيى مهدي النجعي، بالإضافة إلى المدافع المغربي جواد جواد اليامق صاحب هدف فريقه في مرمى الفيحاء في الجولة الماضية.

 

من المنتظر أن تنطلق مباراة الاهلي ضد الوحدة القادمة في دوري روشن السعودي يوم السبت 21 أكتوبر 2023 وستقام المباراة في ملعب الجوهرة المشعة، وسوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

تذاع مباراة الأهلي والوحدة في دوري روشن السعودي على مجموعة قنوات SSC الرياضية، بالناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي بالإضافة إلى أنه سوف يتم عرض البث المباشر عبر تطبيق شاهد.