الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يضرب ستراسبورج بثلاثية في الدوري الفرنسي

السبت 21/أكتوبر/2023 - 08:42 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان فوز كبير على مضيفه فريق ستراسبورج بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024. 

 

باريس سان جيرمان يضرب ستراسبورج بثلاثية في الدوري الفرنسي 

 

بدأ كيليان مبابي التسجيل في الدقيقة ال 10 من ضربة جزاء ، ثم سجل سولير الهدف الثاني فى الدقيقة ال31 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة ال77 يسجل فايبان رويز الهدف الثالث لفريقه.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالأتي:

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: ثيو هيرنانديز، ماركينيوس، دانيلو.

الوسط: فيتينها، سولير، لي، رويز.

الهجوم: مبابي، راموس، باركولا.

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ستراسبورج، اليوم السبت، في الساعة السادسة مساءً، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024. 

 

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الفرنسي للموسم الجاري، برصيد 15 نقطة، خلفًا لفريق موناكو المتصدر برصيد 17 نقطة.

 

ونجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق رين بثلاثية مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

واستطاع باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الأول عن طريق الاعب فيتينيا في الدقيقة 32، وضاعف المغربي أشرف حكيمي النتيجة في الدقيقة 36، وقلص أمين جويري الفارق لصالح أصحاب الأرضة في الدقيقة 56، قبل أن يسجل راندل كولو مواني الهدف الثالث للفريق الباريسي في الدقيقة 58.

 

بهذا الفوز يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 15 نقطة من 8 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن، بينما يحتل رين المركز الثامن برصيد 11 نقطة.