الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدا .. العرض الأول لمسلسل "عيشها بفرحة "

السبت 21/أكتوبر/2023 - 08:43 م
مسلسل عيشها بفرحة
مسلسل عيشها بفرحة

تنطلق غدا الأحد العرض الأول لحكاية “ عيشها بفرحة ” و التي تعد ثالث حكايات مسلسل “ 55 مشكلة حب ” بعد مسلسل “ ألفريدو ” و مسلسل “ ما تيجي نشوف ” . 

مسلسل عيشها بفرحة 

 

يعرض مسلسل “ عيشها بفرحة ” غدا الأحد الموافق 22 أكتوبر الجاري على قناة “ On ” من الأحد إلى الخميس على مدار أسبوعين . 

عمرو محمود ياسين يروج لمسلسل عيشها بفرحة 

 

كان عمرو محمود ياسين قد نشر صورة البوستر الرسمي للمسلسل على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا " و يستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن ممتع و هادف للمجتمع المصري و العربي ” .

 

و تابع “ رغم ما نمر به هذه الأيام من مرارة و ألم إلا أن استمرار العمل و الالتزام به واجب، أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم بعنوان عيشها بفرحة من تأليفي و ورشة الكتابة سارة مصباح و سهر حمزة، إنتاج الشركة المتحدة أرت ميكرز و أحمد عبد العاطي، إخراج ألبير مكرم ” .

 

يعد مسلسل “ عيشها بفرحة ” من بطولة هاني عادل و هبة مجدي، و من تأليف عمرو محمود ياسين، و إخراج ألبير مكرم . 

 

مسلسل ما تيجي نشوف 

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من نبيل عيسى و ملك قورة و أحمد جمال سعيد و إسلام جمال و نهى عابدين طارق صبري، و يعد المسلسل من إخراج محمد الخبيري . 

 

كما تدور أحداث المسلسل حول علاقات متداخلة بين 6 أصدقاء، تربطهم علاقة منذ زمن بعيد إلا أنه يتضح وجود اختلاف في شخصياتهم وتظهر العديد من الأسرار فيما بينهم مع تتابع الأحداث

مسلسل ألفريدو 
 

يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي و الهام شاهين و ندى موسى، و يعد المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، و من اخراج عصام نصار، و يعد المسلسل مأخوذ عن رواية “ 55 مشكلة حب ” للكاتب مصطفى محمود .