الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يفوز على برايتون بثنائية في الدوري الإنجليزي

السبت 21/أكتوبر/2023 - 07:10 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره برايتون بفوز السيتزن بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر سيتي يفوز على برايتون بثنائية في الدوري الإنجليزي

 

وافتتح جوليان ألفاريز التهديف لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف هالاند النتيجة بالدقيقة 19، بينما سجل أنسو فاتي هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 73، لتحسم لتعود كتيبة جوارديولا إلى طريق الإنتصارات بعد الهزيمة أمام آرسنال في الجولة الماضية.

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي: 

حراسة المرمى: مورينو 

خط الدفاع: كايل والكر، جون ستونز، أكانجي، جفارديول

خط الوسط: بر ناردو سيلفا، رودري

خط الهجوم: فان فودين، جولييان ألفاريز، دوكو، هالاند

 

وبهذه النتيجة يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 21 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع فريق ليفربول وبفارق نقطة واحدة عن آرسنال صاحب المركز الثالث مع مباراة أقل للجانرز.

 

ويتجمد رصيد برايتون عند النقطة 16 في المركز السابع، حيث حقق الفريق 5 إنتصارات وتعادل وحيد بينما تلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

 

وخسر فريق مانشستر سيتي في الجولة الماضية بهدف دون رد أمام آرسنال في مباراة أقيمت بينهما بملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

وسجل جابرييل مارتينيلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت بـ ناثان آكي مدافع السيتي وسكنت الشباك لتحسم كتيبة أرتيتا ثلاث نقاط غالية صعدت به لصدارة الدوري.