الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل إنتر ميلان لمواجهة  تورينو الليلة لخطف صدارة الدوري الإيطالي

السبت 21/أكتوبر/2023 - 06:39 م
انتر ميلان
انتر ميلان

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره تورينو، اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

تشكيل إنتر ميلان لمواجهة  تورينو الليلة لخطف صدارة الدوري الإيطالي

 

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالأتي:

حراسة المرمى: يان سومر

خط الدفاع: بنيامين بافارد– ستيفان دي فراي– اليساندرو باستوني

الوسط: دينزل دومفريس- نيكولو باريلا- كريستيان أسلاني- هنريك مخيتاريان- كارلوس أوجوستو

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز- دماركو أرناوتوفيتش.

 

وتقام مباراة مباراة تورينو ضد إنتر ميلان، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، في الدوري الإيطالي، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports Fr 4 HD max الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي.

 

وتعادل فريق إنتر ميلان الإيطالي مع نظيره بولونيا بهدفين لكل منهما وذلك في لقاء جمع بينهما على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وبهذه النتيجة يحافظ إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن اي سي ميلان صاحب المركز الثاني، بينما يحل بولونيا في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

 

وكان فريق إنتر ميلان قد فاز على بنفيكا البرتغالي، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب جوزيبي مياتسا.

 

وسجل هدف فريق إنتر ميلان الوحيد ماركوس تورام في الدقيق 62، بعد محاولات عديدة من الفريق الإيطالي، وحاول بنفيكا بأكثر من فرصة تسجيل هدف التعادل ولكن لم يتمكن من ذلك، لينتهي اللقاء بفوز العملاق الإيطالي بهدف مقابل لا شيء.