الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فوي فوي فوي يحافظ على الصدارة بإيرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

السبت 21/أكتوبر/2023 - 06:11 م
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

شهد موسم صيف 2023 منافسة قوية بين الأفلام المعروضة في شباك الإيرادات، حيث بلغ إجمالي إيرادات الأفلام بجميع دور العرض السينمائية بمصر أمس الجمعة 1.352.708 جنيها . 

 

ونرصد في هذا التقرير كل كل فيلم بشكل منفصل 

 

فيلم فوي فوي فوي 

يستمر فيلم "فوي فوي فوي" في احتلال المركز الأول محققاً 403.122 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي ومحمد عبد العظيم وحنان يوسف، وتأليف وإخراج عمر هلال . 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

احتل فيلم "الخميس اللي جاي" المركز الثاني، محققاً 252.851 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وسليمان عيد وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم، تأليف نوري حمدي وهبة الحسيني ومحمد علي، وإخراج حسن صالح . 

 

فيلم العميل صفر

حصل فيلم "العميل صفر" على المركز الثالث محققاً 202.743 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة، تأليف وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل  . 

 

فيلم وش في وش 

حصد فيلم "وش في وش" المركز الرابع و ذلك عندما حقق 177.376 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أحمد خالد صالح و أسماء جلال و محمد شاهين، و يعد الفيلم من تأليف و إخراج وليد الحلفاوي . 

 

فيلم حسن المصري 

حقق فيلم "حسن المصري" المركز الخامس محققاً 166.457 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم ودياموند بو عبود ومراد مكرم وفريال يوسف، وإخراج سمير حبشي . 

 

فيلم سكر 

جاء فيلم "سكر" في المركز السادس محققاً 124.634 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجدة زكي ومحمد ثروت وحلا الترك وريهام الشنواني، تأليف هبة المشاري، وإخراج تامر المهدي . 

 

فيلم بيت الروبي 

التحق فيلم "بيت الروبي" بالمركز السابع محققاً 14.760 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي . 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

احتل فيلم "أولاد حريم كريم" بالمركز الثامن محققاً 5.909 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر وبشرى ورنا رئيس وتيام قمر، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس . 

 

فيلم مستر إكس 

جاء فيلم "مستر إكس" في المركز التاسع محققاً 2.712 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد أنور وأوس أوس ورحاب الجمل، تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب . 

 

 

فيلم البعبع 

حصد فيلم "البعبع" المركز العاشر محققاًَ 1.784 جنيها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور والطفل جان رامز، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي .