السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالصور.. انطلاق تصوير فيلم "اسرة في بعضينا" بالمقطم

السبت 21/أكتوبر/2023 - 03:46 م
فيلم اسرة في بعضينا
فيلم اسرة في بعضينا

احتفل المنتج أحمد رزق بانطلاق تصوير أول اعماله السينمائية فيلم بعنوان “اسرة في بعضينا” في حي بالمقطم بالقاهرة.

 

وصرح الفنان هشام إسماعيل خلال تصريحاته الصحفية انه يجسد دور “عمرو” وهو محامي انطوائي يرغب في الزواج في شقة العائلة، والفيلم يعد اول تعاون مع المخرج مينا سويحة، ومن خلال التعامل معه شعر بانه مخرج واعي. 


وأعلن هشام عن تضامنه الكامل هو وكل فريق عمل الفيلم مع غزة، وإدانة كل المجازر غير الانسانية التي حدثت بالقطاع وأشاد بالدور المصري في ادخال المساعدات عبر معبر رفح، وتقديم كل الدعم لأهالينا الفلسطينيين في محنتهم.


وعن جديده قال هشام انه يستعد لدخول مسلسل «حدوتة منسية» خارج موسم رمضان وهو الإنتاج الأول للفنانة ريهام حجاج كمنتجة وليست كممثلة، بالإضافة الى استكماله العرض المسرحي «طيب وامير» يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

 

يشارك في فيلم "اسرة في بعضينا" عدد من الفنانين منهم هشام إسماعيل، مروة عبد المنعم، ابرام سمير، سارة درزاوي، ندى بسيوني، ميسرة، رضا ادريس، احمد السلكاوي، وائل علي، استايلست مي الجندي، مستشار اعلامي محمد بدر، اشراف عام على الإنتاج مجدي نور، منتج فني محمد الشوبري، مدير تصوير محمد ماهر، انتاج ديسكفري فور سينما للمنتج احمد رزق، تأليف احمد عيسى، ومن اخراج مينا سويحة.


يدور أحداث الفيلم حول في إطار كوميدي حول اخ واخته، يحاول الأخ الزواج في نفس شقة العيلة نتيجة غلاء المعيشة وارتفاع أسعار سوق العقارات، فهل سينجح في إتمام الزواج ام ستقف له اخته هي وخطيبها، ونشاهد معا المواقف الكوميدية التي ستحدث لهم جميعا بسبب هذه الشقة.