الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

النائب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل يوجه رسالة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى

السبت 21/أكتوبر/2023 - 03:16 م
تيسير مطر
تيسير مطر

وجه النائب تيسير مطر رئيس حزب ارادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وامين عام تحالف الاحزاب المصرية باسمه واسم جميع قيادات ونواب واعضاء حزب ارادة جيل رسالة شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية على كلمته القوية الى القاهااليوم فى افتتاح قمة القاهرة للسلام بالعاصمة الادارية الجديدة .


وقال النائب تيسير مطر ان الرئيس عبدالفتاح السيسى  عبر بكل قوه وشجاعه عن موقف مصر منذ ندلاع الازمه يوم السابع من اكتوبر ويكفي ان الرئيس عبد الفتاح السيسي قال للعالم انسانيتنا تسبق مصالحنا وتحدث الى ضمير العالم متسائلا اين قيم الحضاره الانسانيه التي شيدناها على امتداد الالفيات والقرون اين المساواه بين ارواح البشر دون تمييز او تفرقه او معايير مزدوجه .


وذكر النائب تيسير مطر فى بيان لحزب ارادة جيل فقد استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسي ان يعبر عن ماساه 2.5 مليون فلسطيني في قطاع غزه يفرض عليهم عقاب جماعي وحصار وتجويع وضغوط عنيفه للتهجير القسري .


وقال لقد أعرب الرئيس عن دهشته ودهشه المصريين جميعا بل دهشه العرب والمسلمين عن صمت العالم امام الظروف القاسيه التي يعيشها ابنا ءغزه وامام القصف الاسرائيلي المتواصل على المساجد ودور العباده والكنائس والمستشفيات وامام غلق معبر رفح الوحيد لتوصيل المساعدات.


ولقد أكد الرئيس السيسي أن هناك رفض تام لفكره التهجير القسري للفلسطيني ونزوحهم الى الاراضي المصريه في سيناء لان ذلك يعني تصفيه القضيه الفلسطينيه وانهاء حلم الدوله الفلسطينيه المستقله واهدار لكفاح الشعب الفلسطيني والشعوب العربيه والاسلاميه .


وأكد للعالم بوضوح وبتعبير صادق عن اراده جميع ابناء الشعب المصري فردا فردا ان تصفيه القضيه الفلسطينيه مرفوض مصريا وعربيا الفسيكون  ولابد من حل عادل  ليس على  حساب مصر، وأن حزب اراده جيل باجماع ارائه واعضائه وقياداته ونوابه يؤكد مع الرئيس السيسي على ان حل القضيه الفلسطينيه لن يكون على حساب مصر .


وتابع أنه قد طرح الرئيس السيسي اسئله هامه يجب على المجتمع الدولي ان يجيب عليها ويجب على قمه القاهره ان تخرج بتوصيات وقرارات حاسمه لوضع حل نهائي لهذا الصراع نحن امام ازمه غير مسبوقه كما قال الرئيس السيسي تتطلب الانتباه الكامل حتى لا تتسع رقعه الصراع بما يهدد استقرار المنطقه كلها بل يهدد السلم والامن الدوليين.


وأن حزب اراده جيل وهو يتابع كلمه الرئيس السيسي اليوم يشعر بالفخر والاعتزاز لهذه الكلمه التي عبرت بحق وصدق عن الشعب المصري كله بل عبرت بحق وبصدق عن الشعب الفلسطيني بل عن شعوب العالم العربي والاسلامي شكرا سياده الرئيس على هذه الكلمه ونتمنى ان يستجيب العالم لما طالبت به.