الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سيدة أعمال أو محامية.. أعمال ترغب ياسمين صبري في ممارستها

السبت 21/أكتوبر/2023 - 12:24 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري،ترند موقع البحث الشهير“جوجل”، بعد دعمها الشديد لأهالي غزة، ودعت لإقامة وقفة تضامنية عند منصة الجندي المجهول،  تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

 

وعلقت ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر” قائلة: “وقفة تضامنية لإخواننا في غزة من أجل وقف الدماء والتنديد برفض تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه، حفظ الله الأمة العربية” .

 

أعمال ترغب ياسمين صبري في ممارستها

 

ومن جانب أخر، تعد الفنانة ياسمين صبري من الممثلات المتألقات في الفن الحديث، وذلك من خلال الأعمال الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، عن مدى حبها لمهنة التمثيل التي تمارسها ولكن لم يتوقع أحد أن هناك مهن تأمل ياسمين صبري ممارستها بجانب التمثيل.

 

وكشفت ياسمين صبري، خلال أحدث ظهور لها في أحد اللقاءات التلفزيونية، أنها إذا لم تكن تمارس مهنة التمثيل كانت تأمل أن تكون سيدة أعمال أو محامية: “أنا لو مكنتش ممثلة كنت هبقى سيدة أعمال أو محامية، محامية لأني بعرف أتناقش وبالي طويل أوي وصبورة ونفسي طويل ومرنة”.

 

وتحرص ياسمين صبري على التطوير من نفسها بشكل مستمر، فهي دائما حريصة على العلم والمعرفة وعدم الاستسلام للحياة: “أنا شخصيًا بشتغل على نفسي كل يوم، ولما باجي أتغدى وبكون باكل لوحدي، بتفرج على سيشن في علم النفس أونلاين”.

 

 

فيلم أبو نسب

 

تنتظر ياسمين صبري عرض فيلمها “ أبو نسب ” و من المفترض أن يطرح في ديسمبر المقبل، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد امام و ماجد الكدواني، و يعد الفيلم من تأليف أيمن وتار، و من اخراج رامي امام

 

ويعد هذا التعاون للمرة الثالثة فى السينما، مع ياسمين صبري، ومحمد امام بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" إخراج معتز التونى عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018.

 

أخر أعمال ياسمين صبري 

 

ياسمين صبري .. كما قدمت ياسمين صبري فيلم “ البعبع ”، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة و باسم سمرة و محمد أنور و محمد عبد الرحمن الطفل جان رامز، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج حسين المنباوي .