الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين صبري تتصدر الترند بعد دعمها للقضية الفلسطينية:"أرفض تهجير الشعب من أرضه"

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:37 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري.. تصدرت الفنانة ياسمين صبري، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إستيائها الشديد لما يحدث لأهالي غزة، ودعت لإقامة وقفة تضامنية عند منصة الجندي المجهول،  تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

 

ياسمين صبري تتضامن مع القضية الفلسطينية

 

وعلقت ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر” قائلة: “وقفة تضامنية لإخواننا في غزة من أجل وقف الدماء والتنديد برفض تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه، حفظ الله الأمة العربية” .

 

تطوعت الفنانة ياسمين صبري، من خلال تواجدها مع مؤسسة الهلال الأحمر المصري لتجهيز المعدات الطبية والمنتجات الغذائية تمهيدًا لإرسالها إلى شعب غزة.

 

وشاركت ياسمين صبري ، صورة الكاب الخاص بيهم، ودعمت الفنانة ياسمين صبري، القضية الفلسطينية وشعبها، وعلقت قائلة:"اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم".

 

 

ياسمين صبري.. تعرضت الفنانة ياسمين صبري لهجوم انتقادات قاسية بسبب حقيبة يدها، على الرغم من ظهورها بملابس كاجوال وبالسترة الخاصة بالهلال الأحمر في محاولة منها للمشاركة بالدعم بسبب أوضاع غزة .



ياسمين صبري.. وتعرضت ياسمين صبري للعديد من الانتقادات بسبب حقيبة اليد الحمراء التي حملتها، وهي صغيرة الحجم من علامة Hermes، ويتخطى سعرها الـ 12 ألف دولار أميركي، فاتهمها البعض بأن ما تقوم به هو استعراض وأنها تعاني من "هوس البرندات" .

 

فيلم أبو نسب

 

ومن جانب أخر، انتهت ياسمين صبري من تصوير فيلم “ أبو نسب ” و من المفترض أن يعرض في ديسمبر المقبل، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد امام و ماجد الكدواني، و يعد الفيلم من تأليف أيمن وتار، و من اخراج رامي امام

 

ويعد هذا التعاون للمرة الثالثة فى السينما، مع ياسمين صبري، ومحمد امام بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" إخراج معتز التونى عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوى والذى تم عرضه عام 2018.

 

أخر أعمال ياسمين صبري 

 

ياسمين صبري .. كما قدمت ياسمين صبري فيلم “ البعبع ”، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة و باسم سمرة و محمد أنور و محمد عبد الرحمن الطفل جان رامز، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج حسين المنباوي .