الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حالة الطقس اليوم بالإسكندرية.. أجواء خريفية وانخفاض في درجات الحرارة

السبت 21/أكتوبر/2023 - 10:22 ص
مصر تايمز

شهدت الإسكندرية في ساعات الصباح الأولى أجواء معتدلة خريفية، وسط انخفاض في درجات الحرارة، حيث سجلت اليوم درجات الحرارة 22 درجة مئوية، وسط تكاثر للسحب المنخفضة.

 

حالة الطقس اليوم بالإسكندرية.. أجواء خريفية وانخفاض في درجات الحرارة


قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود طقس مائل للحرارة نهارا غدا على القاهرة الكبري والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء معتدل على السواحل الشمالية الشرقية حار على جنوب الصعيد، انخفاض طفيف في درجات الحرارة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على أغلب الأنحاء، مع فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء وخليج السويس على فترات متقطعة.


لتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدا، القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 درجة مئوية، مع وجود الظاهرة المؤثرة صباحا هى الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وتكون كثيفة أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء. 


وأعلن اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، عن استعداد الشركة بالكامل مع أي حالة طوارئ تستجد بالرغم من توقع تساقط أمطار خفيفة، حيث يتم التنسيق بشكل يومي ومستمر مع هيئة الأرصاد الجوية للتعرف على حالة الطقس.