الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق ونيرة وحسانين... شباب القائمة الموحدة يكتسحون لجان الفرز بانتخابات الزمالك

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 10:49 م
انتخابات نادي الزمالك
انتخابات نادي الزمالك

أشارت النتائج الأولية في رصد أصوات انتخابات نادي الزمالك، تفوق محمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين، المرشحين علي مقعد تحت السن، خلال الدقائق القليلة الماضية.

طارق ونيرة وحسانين... شباب القائمة الموحدة يكتسحون لجان الفرز بأنتخابات الزمالك

كما شهدت في الساعات الأولى تفوق للمرشح هاني العتال في السباق الانتخابي على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

وانتهت مرحلة التصويت على انتخابات القلعه البيضاء والتي بدأت في الساعة 9 صباحا وانتهت منذ قليل في الساعه 7 مساء و بدأت مرحلة فرز الأصوات علي 130 لجنة بأنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك.
 
وشهدت الساعات الأولى من بدء التصويت طرد أفراد الأمن العديد من الأعضاء من داخل مقر انتخابات نادي الزمالك، بعد اكتساح قائمة حسين لبيب الوقوف أمام المقر، لمتابعة العملية الانتخابية.

حذرت القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، من القوائم المضروبة في انتخابات الزمالك، حيث انطلقت العملية الانتخابة بنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادي، اليوم الجمعة، في الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

وحرص عماد البناني رئيس اللجنة المؤقتة على إقامة حالة من الانضباط وذلك للحفاظ على سلامة الأعضاء من الزحام والتدافع.
وشدد عماد «البنانى» رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير نادى الزمالك على رجال الأمن المكلفين بتأمين العملية الانتخابية بضرورة الالتزام بالتعليمات والضوابط، حفاظاً على الاستقرار وخروج الانتخابات في أحسن صورة.

وأوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة سيكون من ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة منعا للتزاحم.