الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

مهاتير محمد يهاجم "بايدن" لاتهامه لفلسطين بقصف مستشفى المعمداني

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 07:28 م
مهاتير محمد رئيس
مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا سابقا

هاجم مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا السابق والسياسى البارز، الرئيس الأمريكى جو بايدن، بسبب تصريحاته للفلسطينين بإتهامهم بتفجير المستشفى الأهلى المعمدانى، بقطاع غزة المحتلة .

 

مهاتير محمد يهاجم "بايدن" لاتهامه لفلسطين بقصف مستشفى المعمداني 

وأضاف رئيس وزراء ماليزيا السابق، خلال مقطع فيديو خاص له نشر عبر اليوتيوب، أن تصريح جو بايدن رئيس الولايات المتحدة، للفلسطينين بقصف المستشفي المعمداني في قطاع غزه بإطلاق فاشل لصاروخ بالخطأ هو تصريح سخيف وعبثي، متسائلاً لماذا يجب أن يكون هناك أي شك في تفجير المستشفي الأهلي المعمداني وتكون مسئوله عن تفجيره صواريخ إسرائيل .

 

وقال مهاتير محمد، أن النظام الإسرائيلى القاتل هو من يحاول محو الفلسطينين من الوجود منذ الأسبوع الماضي، مشيراً إلى استهداف إسرائيل للفلسطينيين طول الوقت في محاولة للقضاء عليهم جميعا وبالكامل علي مدار 70 عاماً مضي.

 

وأضاف "مهاتير" أن بعد الغارات والقصف الجوي المتواصل ليلاً ونهاراً من إسرائيل تجاه غزة تأتي إسرائيل لتتهم فلسطين في حادث تفجير مستشفي، موضحاً أن رواية "بايدن" مبنيه علي روايات نتيناهو والبنتاجون، مشيراً إلى أن نتيناهو كاذب، مطالبا رئيس أمريكا بالتحرى الدقيق للواقعة قبل الإدلاء بالتصريحات. 

 
وأكد مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا السابق، أن العالم لن ينسي كيف كذب البنتاجون وغيره من الموسسات الأمريكية بشأن وجود سلاح دمار شامل في العراق، والآن جاءت آخر كذبه من "بايدن" ويقول أنه رأي صور لحماس وهي تقطع رؤوس أطفال اليهود وتراجع البيت الأبيض عن التصريحات بعدها واعترف أنه لا يوجد أدله .

 
وتسائل "مهاتير" مستنكراً كيف يستطيع الرئيس الأمريكى أن يكذب بهذا الشكل الصارخ؟ والوجهه المكشوف والتجني وتحويل الفظائع التي يرتكبها الإسرائيلين في حق الشعب الفلسطيني، مطالباً من حكومة الولايات المتحدة الاعتراف بخروقات إسرائيل وتخبرنا الحقيقه وهي أن إسرائيل وجيش الإحتلال هم الإرهابين الحقيقين وأن أمريكا تدعم الإرهاب بشكل واضح.