الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد قليل.. أهالي الإسكندرية يؤدون صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 12:35 م
مصر تايمز

يؤدي بعد قليل، المئات من أهالي محافظة الإسكندرية صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين، بعد صلاة أداء صلاة الجمعة في ميدان محطة قطار سيدي جابر، حيث طالبت العديد النقابات والهيئات بوقفة احتجاجية تضامنًا مع اخواتنا الفلسطينيين.

 

 بعد قليل.. أهالي الإسكندرية يؤدون صلاة الغائب على أرواح  شهداء فلسطين

 

طالبت امس الصفحة الرسمية لنقابة الصيادلة بالإسكندرية، تنظيم وقفة احتجاجية أمام ميدان سيدى جابر، للتنديد بما تقوم به قوات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية وقصف البيوت للمنشآت الصحية والتعليمية.

وتضمن البيان دعوة للوقوف مع الانسانية كصيادلة شرفاء، الوضع في غزة ليس مجرد أزمة، إنها مأساة تستدعي الجميع للتحرك، دعما للقيادة السياسية والقضية الفلسطينية ورفضا لتهجير الشعب الفلسطيني وتصفية القضية، فتدعو نقابة صيادلة الإسكندرية الجميع للمشاركة غدا في الوقفات المحددة و المؤيدة للقيادة السياسية في دعم أمن مصر القومي، بميدان محطة سيدي جابر بالإسكندرية بعد صلاة الجمعة من الساعة 2:30 حتى 3:30.

 

وأكمل البيان بأداء صلاة الغائب على كافة شهداء الانتفاضة الشعبية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي والذي تسبب في قتل الآلاف من المدنيين الأبرياء، اغلبهم من الأطفال والنساء، كما استهدف القصف المستشفى الاهلي المعمداني في غزة.