السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أماكن أداء صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين بمساجد سوهاج.. تعرف عليها

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 12:15 م
مصر تايمز

يؤدي اليوم مئات من الأهالي بمحافظة سوهاج، صلاة الغائب على أرواح ضحايا فلسطين بمساجد "العارف بالله والشهيد والرضوان بمدينة سوهاج - محمد عبدالعال بطهطا- النصر بطما"، وكانت قد أعلنت عنها وزارة الأوقاف خلال الساعات الماضية.

 

 أماكن أداء صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين بمساجد سوهاج.. تعرف عليها

 

ويخرج الشعب السوهاجي في مسيرة حاشدة اليوم منطلقة من عدة أماكن منها جامعة سوهاج والشهيد والعارف بالله، قاصدين ميدان الشبان المسلمين لدعم موقف الرئيس السيسي في رفضه ما يحدث من انتهاكات لحقوق الإنسان على أرض فلسطين المحتلة.

 

وكان الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، قد خرج في مسيرة طلابية حاشدة لتأييد موقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية، حيال الأزمة التي اندلعت في قطاع غزة على مدار ال15 يومًا الماضية، والتنديد بجرائم إسرائيل، وذلك بمشاركة نواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، حيث بدأت المسيرة من خارج داخل الجامعة وصولاً إلى ميدان الشبان.

 

وأكد النعماني دعم كافة منسوبي الجامعة للشعب الفلسطيني نتيجة ما حدث له من انتهاكات وجرائم ضد الإنسانية على أراضي القدس المُحتلة من قبل الكيان المُحتل، لافتاً الي أن قضية فلسطين كانت ولا زالت قضية العرب والمسلمين الأولى والأهم، وقضية كل إنسان شريف يعرف الإنسانية ويقدِّر معنى الحرية.