الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو محمد ياسين يروج لثالث حكايات مسلسل " 55 مشكلة حب "

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 11:12 م
عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

روج الكاتب عمرو محمود ياسين لثالث حكايات مسلسل “ 55 مشكلة حب “ مسلسل “ عيشها بفرحة ” و الذي يعد من بطولة هاني عادل و هبة مجدي ، و ذلك بعد نجاح أول حكايتين من المسلسل حكاية ” ألفريدو “ و حكاية ” ما تيجي نشوف " . 

 

عمرو محمود ياسين يطرح البوستر الجديد لمسلسل عيشها بفرحة 

 

نشر عمرو محمود ياسين صورة البوستر الرسمي لمسلسل “ عبشها بفرحة ” و علق قائلا “ و يستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن ممتع و هادف للمجتمع المصري و العربي ” . 

 

و تابع “ رغم ما نمر به هذه الأيام من مرارة و ألم إلا أن استمرار العمل و الالتزام به واجب، أسعد أن أعرض بوستر المسلسل القادم بعنوان عيشها بفرحة من تأليفي و ورشة الكتابة سارة مصباح و سهر حمزة، إنتاج الشركة المتحدة أرت ميكرز و أحمد عبد العاطي، إخراج ألبير مكرم ” . 

 

 

 

 

مسلسل ما تيجي نشوف 

 

وتدور أحداث "ما تيجي نشوف" عن علاقات متداخلة بين 6 أصدقاء، تربطهم علاقة منذ زمن بعيد إلا أنه يتضح وجود اختلاف في شخصياتهم وتظهر العديد من الأسرار فيما بينهم مع تتابع الأحداث.

 

حكاية "ما تيجي نشوف" واحدة من ضمن حكايات المسلسل المأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، على شبكة قنوات on، ويضم العمل كلا من الفنان نبيل عيسى، هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، إسلام جمال، نهى عابدين، طارق صبري، عمر ممدوح، راندا عبد السلام، وغيرهم، وأشرف على كتابة العمل عمرو محمود ياسين، ومن محمد الخبيري.

 

مسلسل ألفريدو 

 

يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي و الهام شاهين و ندى موسى، و يعد المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، و من اخراج عصام نصار، و يعد المسلسل مأخوذ عن رواية “ 55 مشكلة حب ” للكاتب مصطفى محمود .