الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد حماقي : الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 11:26 م
محمد حماقي
محمد حماقي

أعلن الفنان محمد حماقي عن دعمه للشعب الفلسطيني و عن تبرعه بأرباح حفلاته للهلال الأحمر و ذلك للأحداث الأخيرة التي تمر بها فلسطين في الفترة الحالية . 

 

حماقي يتبرع بأرباح حفلاته 

 

نشر حماقي منشور على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علق قائلا “ طول عمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات علشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري ” 

 

و تابع “ و بما إن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت إني هستخدمه من النهاردة و لحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم اخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوله ” . 

 

 

 

و كان حماقي حرص على دعم الشعب الفلسطيني حيث نشر صورة على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق قائلا “ ندعمهم .. ربنا يكون في عون اخواتنا و أهلنا في فلسطين قلبا و قالبا، بكل اللي نقدر عليه، و بندعي ربنا ينصرهم و يلطف بيهم ” .

 

كما أحيا الميجا ستار محمد حماقي السبت الماضي أضخم حفلات خريجي مدارس الثانوية العامة بالإسكندرية وذلك على شاطئ ساحة فندق جولدن جويل بسيدي جابر للعام التاني على التوالى.


جاء إختيار حماقى لإحياء الحفل عقب استفتاء بين خريجي مدارس الثانوية العامة اجراه منظموا الحفل بهاء محمود وادهم بكرى بالتعاون مع عدد من جروب الدفعة .

 

و أحيا أيضا حفل غنائي ضمن فعاليات حفلات موسم الكويت، و قدم حماقي بالحفل مجموعة من أشهر و أنجح أغانيه و التي  يحبها الجمهور، و يتضمن في الحفل أيضا حفلات غنائية لكل من أحمد سعد و رامي صبري  و بدر الشعيبي .