الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم عمرو دياب و أنغام .. حفلات تم تأجيلها تضامناً مع فلسطين

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 09:03 م
عمرو دياب
عمرو دياب

يستمر عدد كبير من نجوم الفن في التضامن مع الشعب الفلسطيني و دعمهم نظرا للأحداث الأخيرة التي تحدث بفلسطين في الفترة الأخيرة، حيث تم تأجيل عدد من الحفلات تعاطفا مع الشعب الفلسطيني .

 

حفل عمرو دياب 


أعلنت الشركة المنظمة لحفل النجم عمرو دياب في دبي، عن تأجيله لأجل غير مسمى، حيث كان مقررا إقامته غدا الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري في دبي بالإمارات العربية المتحدة.


ونشرت الشركة المنظمة للحفل بيانا جاء فيه: "سنقوم في الأيام القادمة بالتعاون مع جميع الأطراف المعنية بما في ذلك إدارات الفنانين ومنظمي الحفلات من أجل اختيار تواريخ جديدة للحفلات..ستظل التذاكر التي تم شراؤها للتواريخ الأصلية.. وسنقوم بمشاركة المزيد من المعلومات حول سياسة نقل التذاكر وخيارات استرداد المبلغ في وقت قريب".

 

وتضامنا مع الشعب الفلسطيني في محنته الحالية قرر الفنان الكبير عمرو دياب التبرع بخمسة ملايين جنيها لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.


ووجه الفنان عمرو دياب شكره لجميع المتطوعين والعاملين في كافة المبادرات الانسانية على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

 

وقام الفنان عمرو دياب بتغيير كافة صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك عبر حسابه الرسمي على منصة انغامي،  واستبدالها جميعا بصورة العلم الفلسطيني في إعلان واضح لتضامنه مع الشعب الفلسطيني العربي.

 

أنغام 

 

تأجيل حفل المطربة أنغام، المقرر إقامته في أوبرا دبى ، غداً  20 أكتوبر الجارى، نظراً للأحداث المؤلمة التي تشهدها فلسطين بعد قصف غزة . 

وكانت حذرت الفنانة أنغام، من الوقوع كفريسة لقلة الحيلة إتجاه القضية الفلسطينية، وحرصت على تقديم طرق لمساعدة المحتاجين في غزة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وكتبت أنغام قائلة: "في الأيام الصعبة اللي زي دي سهل نقع فريسة لقلة الحيلة، لكن الحقيقة إننا نملك إننا نساعد ولو بشكل بسيط، بنك الطعام المصري بيقوم بدور هايل في جمع التبرعات وتوصيل المساعدات لأهلنا في فلسطين، زوروا حسابهم، وكمان الهلال الأحمر المصري فاتح باب التبرعات، تقدروا تعرفوا عنها تفاصيل أكتر من خلال حسابهم، بدعوكم كلكم لنجدة أهل فلسطين مش بس بالدعاء لكن بالمساعدات اللي تقدرهم على الصمود".

 

 

رامي صبري 

 

أعلن الفنان رامي صبري، عن إلغاء جميع حفلاته من أجل احداث  فلسطين عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، حيث كتب: “تم تاجيل جميع حفلاتي خارج وداخل مصر حدادا علي شهدائنا في فلسطين الغالية”.

 

في نفس السياق، علق رامي صبري على البيان قائلًا:" تم تأجيل حفلة ليالي الذي كان المقرر إقامتها في الأردن يوم 20 القادم تضامنًا مع شعب فلسطين الحبيبة".


وتصدر النجم رامي صبري تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب تكريمه كأول فنان مصرى يحصد جائزة أفضل مطرب عربى لعام 2023  بأول مهرجان دولى بالعراق برعاية ودعم مجلس الوزراء بالبلد الشقيق.

 

جاء تكريم رامي ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي في دورته الأولى، التي أقيمت بالعاصمة بغداد برئاسة المطربة العراقية شذا حسون، وشهد الحفل تكريم عدد كبير من نجوم الفن العربي في مختلف المجالات.

وكان أخر أغاني رامي صبري  هي أغنية "يمكن خير"الذي سبق طرحها منذ 9 أشهر على قناته الرسمية عبر اليوتيوب،وبلغت 74 مليون مشاهدة

 

محمد عبده 

كما أعلنت شركة روتانا عن تأجيل حفل الفنان محمد عبده و الذي كان المقرر إقامته يوم 4 نوفمبر القادم، و ذلك للتضامن مع الشعب الفلسطيني بالأحداث المأساوية التي تحدث بفلسطين في الوقت الحالي، حيث نشرت الشركة بيان على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” و علقت قائلة “ تعلن إدارة مدرج خورفكان عن تأجيل الحفلة الغنائية التي يحييها الفنان السعودي محمد عبده و التي كان من المقرر إقامتها بتاريخ 4 نوفمبر، و ذلك نظرا للأوضاع الراهنة و سيتم الإعلان عن التواريخ الجديدة لاحقا ” .