السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي ينتظر نتيجة مسحة موسيماني اليوم

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 02:17 م
موسيماني
موسيماني

خضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمس الثلاثاء، للكشف عن فيروس كورونا المستجد والاطمئنان على حالته.

وأصيب موسيماني بفيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة والتي أدت إلى  غيابه عن قيادة الفريق في مباراة الفريق أمام غزل المحلة بالودوري وغيابه اليوم الاربعاء غن قيادة الفريق أمام سوينديب في دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "مصر تايمز"، أن موسيماني ينتظر نتيجة مسحة كورونا اليوم الأربعاء التي خضع لها أمس، لتحديد موقفه من قيادة الفريق الأيام المقبلة.

وفي سياق متصل، يواجه الفريق لكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره بطل النيجر سونيديب اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في العاصمة "نيامي"، على حساب بطل النيجر، وهو ما يزيد من دوافع الفريق للحفاظ على سجله خاليا من النتائج السلبية خارج قواعده، بعدما نال لقب النسخة الماضية بخسارة واحدة من أصل 15 مباراة، في طريقه لتعزيز رقمه القياسي كأكثر فرق القارة حصدا للقب برصيد 9 بطولات، وكانت الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في افتتاح منافسات المجموعة الثانية الموسم الماضي.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم لجهود الثلاثي محمد مجدي أفشة ورامي ربيعة وعمرو السولية بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بجانب وليد سليمان الذي يعاني من إصابة في "صابونة الركبة"، ويتولى كيفين جونسون المدرب العام مهمة القيادة الفنية للمباراة الثانية على التوالي، في ظل غياب بيتسو موسيماني المدير الفني الذي يعاني من فيروس كورونا.

وكان الجهاز الفني  قد اختار قائمة للأهلي في رحلة النيجر لمواجهة سوينديب وضمت كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن، وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر، ومحمد شكري وسعد سمير.