السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد دعمه لفلسطين.. الظهور الأول لـ محمد صلاح من تدريبات ليفربول

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 07:05 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ظهر النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزى في تدريبات فريقه اليوم استعدادًا لمواجهة نادي إيفرتون السبت المقبل في إطار منافسات الجولة التاسعة في الدوري الانجليزي الممتاز.

 

 بعد دعمه لفلسطين.. الظهور الأول لمحمد صلاح من تدريبات ليفربول

 

وجاء ظهور محمد صلاح بعد ساعات من نشر مقطع فيديو لدعم القضية الفلسطينية والمطالبة بوقف العنف، حيث نشر الاعلامي أحمد شوبير صورة للدولي المصري من تدريبات ليفربول الانجليزي اليوم الخميس قبل موقعة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

 

 

 

 

محمد صلاح..وعلق الإعلامي عبدالناصر زيدان، على حديث محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، عن أزمة فلسطين خلال الفترة الحالية وهجوم الإحتلال الإسرائيلي على غزة.

 


محمد صلاح.. وقال زيدان خلال تصريحاته في برنامجه «ملعب الشمس» والمذاع عبر «قناة الشمس»، إن الجميع استقبل حديث محمد صلاح بشكل قوي جدا.

 

 

محمد صلاح.. وأضاف، الفرعون سجل فيديو العالم يتناقله في الوقت الحالي، وحصل على الملايين من المشاهدات في وقت قصير جدا.

 


محمد صلاح.. وأكمل، أخبرتكم اللاعب ينزف دما من داخله، مؤكدا أنه دافع عن فلسطين فعلا وقولا، وتابع، ليست مشكلة أن تتأخر في الحديث، لكن الأهم أنه عندما تتحدث تكون فعال وتحسن مخاطبة العالم.
 

 

 

 

 

محمد صلاح.. وأشاد الإعلامي هاني حتحوت بالفيديو الذي أعرب خلاله النجم المصري محمد صلاح عن دعمه لقطاع غزة، الذي تعرض لمجازر خلال الأيام الماضية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، الذي يشن عدوانًا على قطاع غزة لليوم الثاني عشر على التوالي.


 

محمد صلاح.. وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «رسالة من محمد صلاح من العالم ولقادة العالم، رسالة شاهدها 40 مليون شخص من حول العالم خلال ساعة»

 


 

محمد صلاح.. وأوضح حتحوت قائلًا: «خلال الأيام الماضية رسائل من كل العرب وتأبرزهم من المصريين تطالب محمد صلاح بتوجيه الرسائل إيمانًا منهم بمدى تأثير محمد صلاح في العالم وإيمانًا منهم أن رسالة واحدة من صلاح سيساعد إخوانهم في فلسطين».

 

 

محمد صلاح.. وأضاف حتحوت: «بدا واضحًا أن محبي محمد صلاح والذين طالبوه بالحديث حبًا فيه قد تحقق مطلبهم.. الرسالة وصلت لـ40 مليون شهيد فقط خلال 60 دقيقة من نشر الرسالة».
 

 


 

محمد صلاح.. وعلّق حتحوت قائلًا: «أحسنت يا محمد صلاح لأنك شخص في غاية التأثير ورسالة مثل هذه يمكن أن تكون أفضل من رسائل قادة في العالم».
 

 

محمد صلاح.. وأشادت الإعلامية هالة سرحان، بموقف لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، تجاه القضية الفلسطينية، بعد دعمه الكامل لها، عقب قصف مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

 

محمد صلاح.. وكتبت هالة سرحان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة X:" محمد صلاح ذكاء خارق لم ينطق إلا في اللحظات المصيرية الحاسمة، محمد صلاح المصري الشامخ في ساعتين، وصلت الرسالة إلى سبعين مليون مشاهدة".


 

 

 

محمد صلاح.. وتابعت هالة سرحان:"هذا يعني أن هذه التغريدة في طريقها لعمل رقم قياسي، أقوى جول أدخله في حياته، محمد صلاح أثبت في دقيقة أنه سفير الإنسانية فوق العادة".

 

محمد صلاح.. ومن جانبها، ونشر محمد صلاح فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام قال خلاله:" ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".

 


 

محمد صلاح.. وتابع: "شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع.. فجميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

 

محمد صلاح.. وأضاف: "يجب أن تتوقف المجازر ، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا،يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى".
 

 

واختتم محمد صلاح: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا،أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود".