الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لتأييد حسين لبيب.. عبد المجيد سليم يعلن انسحابه قبل إنطلاق انتخابات الزمالك

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 06:35 م
عبد المجيد سليم
عبد المجيد سليم

أعلن عبد المجيد سليم المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك المقبلة، انسحابه من المشهد الانتخابي، وذلك قبل 24 ساعة من الانتخابات المزمع إقامتها غدا الجمعة.


لتأييد حسين لبيب.. عبد المجيد سليم يعلن إنسحابه قبل إنطلاق انتخابات الزمالك
 

وصرح عبد المجيد سليم عبر بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:

 

وجاء البيان كالتالي: "السادة أعضاء الجمعية العمومية وجمهور الزمالك العظيم..إيمانا مني ومن كل محب لكيان نادي الزمالك الكبير، الذي لطالما يلتف حوله أبناؤه في جميع الأوقات، وحرصا على المصلحة العامة للنادي، وهي توحيد الكلمة، والعودة بالنادي لعهده السابق، وتحقيق الاستقرار الإداري والفني على جميع الأصعدة.

وتابع البيان ،" أيضا سعيا لتكوين جبهة متماسكة موحدة من الشرفاء القادرين على قيادة النادي إلى عهد جديد، في سبيل هدف أسمى وهو اسم وكيان الزمالك العريق، وبعد دراسة الموقف، والتشاور مع عدد من القامات ومحبي النادي، وبعد مراجعة مستفيضة لأسماء القائمة الانتخابية للكابتن حسين لبيب وما تضمه من خبرات، فضلا عن برنامجها الانتخابي الطموح الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره وأعضائه..فقد استقر ضميري وقلبي على الانسحاب نهائيا من خوض المعركة الانتخابية الشريفة التي ينتظرها كل عشاق القلعة البيضاء، تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخا لمبدأ المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة.

 

وتابع فى بيانه ، لذلك اتخذت القرار بالاعتذار عن عدم استكمال الانتخابات، مع تقديم الدعم والتأييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة الكابتن حسين لبيب". 

 

وفي سياق متصل، أرسلت اللجنة الأولمبية خطاب رسمي للجنة الثلاثية المكلفة بادارة شؤون نادي الزمالك، خطاب تعلن فيه عودة حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق، للسباق الانتخابي المحدد له غدا الجمعة، لاختيار مجلس إدارة جديد يدير شؤون القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027.

 

وقررت المحكمة الإدارية العليا، وقف تنفيذ الحكم الصادر ضد حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق بنادي الزمالك، ويعود من جديد للسباق الانتخابي مع وجود طعن أمام  في انتظار الحكم الخاص به.

 

وطالب المندوه، فى الطعن المقام إمام المحكمة الادارية العليا، بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى باستبعاده من انتخابات نادى الزمالك المعلن إقامتها فى 20 أكتوبر الجارى، وكذلك استمرار ترشحه على منصب أمانة الصندوق.

 

وفي ذات السباق أصدر حسين لبيب المرشح على مقعد رئيس مجلس الإدارة بانتخابات الزمالك، بياناً رسمياً لدعم حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق وكشف موقفه من الانتخابات بعد قرار اسبعاده من قبل محكمة القضاء الإداري.

 

وجاء بيان القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب كالتالي: "الساده جماهير واعضاء نادي الزمالك الحبيب، تابعت القائمه الموحده المرشحه لانتخابات مجلس اداره نادي الزمالك بكل اهتمام ما صدر اليوم من احكام قضائيه تخص العمليه الانتخابيه وفي هذا السياق نؤكد علي مايلي".

- لدينا التزام جازم وحقيقي بالاحترام المطلق لاحكام القضاء وعدم تناول مضمونها او التعليق عليها الا في حدود القانون.

 

-كان و لا يزال لدينا ثقه مطلقه في سلامه الموقف القانوني لجميع مرشحي القائمه وهو ما اكده الاغلب الاعم من تلك الاحكام والتي اكدت كذب وبهتان كل ما حاول البعض الترويج له من مغالطات.

 

-الحكم الصادر بشأن الدكتور حسام المندوه المرشح لمنصب امين الصندوق هو حكم غير نهائي وصدر في الشق المستعجل من الدعوي ولم يتم الفصل في الشق الموضوعي وجاري اتخاذ اجراءات الطعن عليه وطلب ايقاف تنفيذه وفقا للقانون.

 

-تؤكد القائمه دعمها التام الدكتور حسام المندوه باعتباره مرشحها الوحيد على منصب امين الصندوق وندعوا الجميع لتحري الدقه وعدم التعاطي مع اي اشاعات او اخبار كاذبة في هذا السياق

 

- نتطلع الي التفاف محبي النادي واعضاء الجمعيه العموميه ودعم القائمه الموحده لتحقيق الامل.