الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

طلعت مصطفى تطلق أول أكاديمية دولية لكرة اليد في الرحاب ومدينتي ( فيديو )

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 03:18 م
خلال توقيع الشراكة
خلال توقيع الشراكة

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن توقيع شراكة مع نادي "فيسبريم المجري" لتأسيس أكاديمية دولية لكرة اليد في كل من نادي الرحاب الرياضي ونادي مدينتي الرياضي . جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد بنادي مدينتي الرياضي ، بحضور مرو العدل ، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، والسفير المجري بالقاهرة ، وعمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى ، وعدد من قيادات الاتحاد المصري لكرة اليد وقطاع الأندية بمجموعة طلعت مصطفى ونادي فيسبريم المجري.

وبموجب هذه الشراكة سيتم إطلاق أول أكاديمية دولية لكرة اليد في العالم لنادي فيسبريم المجري.

وأعرب عمر هشام طلعت عن سعادته بالشراكة مع نادي فيسبريم المجري لإطلاق أول أكاديمية دولية لكرة اليد في ناديي الرحاب ومدينتي ، والتي تهدف إلى اكتشاف المواهب في كرة اليد وتطويرها، ومنح فرص للاعبين - من قاطني الرحاب ومدينتي - للاحتكاك باللاعبين المحترفين من خلال المعسكرات والبطولات الدولية، بالإضافة إلى تسويق اللاعبين المتميزين إلى أكبر أندية كرة اليد في أوروبا.

وأكد عمر هشام أن الشراكة مع نادي فيسبريم المجري تأتي في اطار استراتيجية المجموعة لإبرام شراكات مع مؤسسات دولية مرموقة في مختلف المجالات ، مضيفاً أن أكاديمية كرة اليد الجديدة تعد استكمالاً للأكاديميات المحلية والدولية الموجودة في كل من نادي الرحاب ونادي مدينتي ، حيث يضم الناديان العديد من الأكاديميات الرياضية لمختلف الألعاب الفردية والجماعية والتي نجحت في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية، منها أكاديمية ليفربول الدولية لكرة القدم وأكاديمية الكابتن محمود الخطيب لكرة القدم وغيرها.

وأعرب عمر هشام عن تطلعه أن تساهم أكاديمية فيزبريم في تطوير كرة اليد في مصر، إذ يعد نادي فيسبريم واحداً من أكبر أندية كرة اليد في المجر وأوروبا ، مشيراً إلى وجود خطة طموحة للتوسع وافتتاح فروع جديدة لأكاديمية فيسبريم في مختلف أنحاء الجمهورية.