الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع شخص وإصابة نجله.. أطلق عليهما آخرون النيران ببورسعيد

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 09:01 م
مديرية أمن بور سعيد
مديرية أمن بور سعيد - أرشيفية

شهدت المنطقة الخامسة بـ محافظة بورسعيد في الساعات الأولي من صباح اليوم، إطلاق كثيف للنيران، تسبب في تعرض شخص للوفاة وإصابة نجله، وعلي الفور جري اتخاذ الإجراءات اللازمة.


مصرع شخص وإصابة نجله.. أطلق عليهما آخرون النيران ببورسعيد


وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغا من الأهالي يفيد بتعرض شاب للاصابة ووالده لاصابة خطيرة نتيجة طلق ناري، وعلي الفور جري الدفع بسيارة إسعاف وتم نقلهما للمستشفيات.


واستقبل مشرحة مستشفى النصر التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية ببورسعيد جثة سليمان محمد قابيل، وذلك بعد التعدي عليه من آخرون بالأسلحة النارية، وذلك أسفل منزله، وقد تسبب في وفاته في الحال.

واستقبل أحد المستشفيات الخاصة بـ محافظة بورسعيد مصاب يبلغ من العمر 22 عاما، وهو نجل المتوفي، ويدعي محمد سليمان محمد قابيل، مصاب بسلاح ناري خرطوش في أجزاء متفرقة في الجسم، وذلك إثر الإعتداء عليه أسفل منزله بالمنطقة الخامسة، وقرر الأطباء حجزه بالقسم الداخلي لاستكمال العلاج، وأكد الطاقم المعالج أن حالته مستقرة.


وكشف شهود عيان لـ مصر تايمز ، أن سيارة تاكسي جاءت بالأمس إلي المنطقة الخامسة وخرج منها عددا من الاشخاص بالسلاح الناري وتم اطلاق وابل كثيف تجاه الأب ونجله مما تسبب في وفاة الأب وإصابة نجله، وفر الأشخاص هاربين بعد تنفيذ جريمتهم، وأكد شهود العيان أن المتهمين دائمين التعدي علي المجني عليه، وقاموا بتكسير سيارته من قبل.


الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا يفيد بواقعة مصرع شخص واصابة نجله، وجري علي الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق استكمال الإجراءات.