الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبد الفتاح: لجنة الحكام لا تعلم شئ عن مستوي التحكيم

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 02:04 م
محمد عبد الفتاح
محمد عبد الفتاح

هاجم الخبير التحكيمى محمد صلاح عبد الفتاح لجنة الحكام باتحاد الكرة مؤكداً أنها لا تؤدى دورها المطلوب منها ولا تعلم أى شئ عن مستوى التحكيم. 

 

محمد عبد الفتاح: لجنة الحكام لا تعلم شئ عن مستوي التحكيم

 

قال عبد الفتاح خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب البلدوزر مع الإعلامى مجدى عبد الغنى إن أحمد الجارحى عضو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة يقوم بتعيين الحكام دون علمه بمستواهم .

 

أوضح الخبير التحكيمى أن بيريرا رئيس لجنة التحكيم لا يصلح لإدارة هذا المنصب  لأنه ليس خبيراً تحكيمياً أو مطور للمنظومة التى شهدت أزمات كثيرة فى عهده.

 

وفي ذات السياق قال الإعلامى مجدى عبد الغنى إنه تقلد منصب شئون اللاعبين فى اتحاد الكرة لسنوات موضحاً أن الجميع يعلم من هو فى هذه الجزئية مطالباً بالتحقيق مع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور قبل صدور قرار ضدهما بسبب شكوى الزمالك.

 

أكد عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس أن اتحاد الكرة يواصل العند والكبرياء بسبب رفضه تشكيل لجنة منازعات المنوط بها الدفاع عن اللاعبين موضحاً أن هذا الأمر ليس له أى سند قانونى.

 

أشار مجدى عبد الغنى إلى أنه لا فائدة من الشكوى موضحاً أنه لو أرسل إيميلات للاتحاد الدولى لكرة القدم بما يحدث يتهم بالخيانة متسائلاً :" نعمل ايه ونتكلم فين تانى محدش بيسمعنا".

 

وتساءل عبد الغنى عن سبب إيقاف ثنائى المصري البورسعيدى ولمصلحة من لافتاً إلى أن ما يحدث معهما جريمة وكارثة خاصة أنه ليس لهم أى ذنب فيما يحدث من عشوائية.

 

تابع عبد الغنى :" اشتغلوا صح وبضمير ولا انتوا فالحين فى الفسح والسفر انتم عليكم مسئوليات لازم تلتزموا بها ومن أجل تم انتخابكم وللأسف مفيش حد بيرد ولا بيتكلم".