الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هيثم محبوب يكشف استعدادات الجهاز لبطولة الكونغ فوو المفتوحة (خاص)

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 01:29 م
 هيثم محبوب
هيثم محبوب

تحدث هيثم محبوب رئيس الجهاز الفني للكونغو فو بنادي التعاون في الطالبية، عن استعدادات اللاعبين للبطولة المفتوحة للأندية والهيئات على مستوى الجمهورية بالاتحاد المصري للووشو كونغ فوو تحت 10 سنوات فقط، المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 19 من أكتوبر الجاري لمدة ثلاثة أيام على أن تنتهى يوم السبت.

 

هيثم محبوب يكشف استعدادات الجهاز لبطولة  الكونغ فوو المفتوحة (خاص)

وقال هيثم محبوب في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز: "السن المناسب لبداء في ممارسة رياضة الكونغو فو بداية من 5سنوات الجنسين، عملنا على تواجد الاعلانات علي السوشيال ميديا والاعلانات في النادي
وتحفيذ اللاعبين الحاصلين على المراكز في البطولة نشر صورهم في الصحف والتكريم من القيادات محافظة الجيزة".

 

وأضاف: “اما بالنسبة للاصابات فهي الاكثر الكدمات في مشط القدم والقصبه، ويتم التعامل معها بالكمدات الثلج والمراهم”.

 

وأتم رئيس الجهاز الفني: “اما بالنسبه للتطويرعمل بطولات تنشيطية على مستوى المحافظة ويتم الاشراف عليها من قبل منطقة الجيزة للكونغ فو والدعم من محافظة الجيزة ومدريه الشباب والرياضة لتوفير مكان البطولة مناسب وصرف حافز مادي او معنوي”.

 

وتقام البطولة على ستاد القاهرة الدولي، تححت أشراف اللواء عصام خاطر، وعصام سليمان رئيس لجنة المسابقات، والحكم الدولي وليد ابو هيسه رئيس اللجنة لتكليف السادة الحكام.

 

ووضعت اللجنة بعض التعليمات الادارية، للحفاظ على نظام البطولة وخروجها بأفضل شكل، أبرزها ملئ نموذج الاكسل المرفق مسوفي كل البيانات من الاسم الرباعي ورقم القيد وأسم الهيئة والمواليد والنوع والطول.

 

كما حددت موعد نهائي لارسال ملف الاسماء التي تشارك في البطولة، وهو يوم السبت الموافق 14 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة.