الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى شعبان عن قصف مستشفى المعمدانى: جريمة بشعة ووحشية

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 12:17 م
مصر تايمز

عبر الفنان مصطفى شعبان عن حزمه الشديد، حبث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يدين فيه قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصف مستشفى المعمدانى فى غزة.

 

 

وكتب مصطفى شعبان : المجزرة التي شهدها مستشفى المعمداني في غزة ليست سوى جريمة بشعة ووحشية، نفذتها قوات الاحتلال بكل برودة وقسوة... هذا العدوان الهمجي الذي يستهدف شعباً أعزل، يدافع بشجاعة وصمود عن أرضه وكرامته، هو مرآة عاكسة للظلم والطغيان.

 

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على التعليق على القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، أمس الثلاثاء، ونتج عنه استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

 

 

كتبت الفنانة زينة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كفرة يا ظلمة اطفال ولا عملوا اي حاجه لاي مخلوق ، كل مشكلتهم انهم انولدوا في عالم ظالم بلا انسانيه …هايشتكوا للي خلقهم هو الوحيد القادر علي فجركم يارب اسمع منهم ومنا نجي الباقي وانتقم من المجرم القاتل…فوضنا ليك الامر يا صاحب الامر يارب يرضيك كده يارب".

 

 

كتب حمزة نمرة “:قلبي واجعني ع اللي ماتوا، مش عارف أنام من القهر، فمسكت المصحف وقرأت كلام ربنا ف روحي هدأت واتطمنت عليهم، تخيلوا كل اللي كانوا في المستشفى، بآلامهم وأوجاعهم وعطشهم وجوعهم ولهفتهم على عيالهم وعياطهم وقلة حيلتهم، في غمضة عين، في أسرع من غمضة عين، اتبدل حالهم لحال ما أعظمه وأجمله، لنعيمك يارب”.

 

 

عبر الفنان قصي الخولي عن حزنه بسبب قصف مستشفى المعمداني في غزة مساء أمس والذي تسبب في استشهاد المئات، ونشر الخولي صورة سوداء وكتب عليها "لا يوجد إصابات الكل شهداء"

 

وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها بتطبيق انستجرام:"حسبنا الله ونعم الوكيل.. كارثة إنسانية ومجزرة وحشية و منتهكة لجميع القوانين الدولية والإنسانية وجريمة تفوق كل ما سبق، غزة اللهم برداً وسلاماً على أهلنا في {ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار}".