الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير: الأهلي يرغب في ضم عمر كمال عبد الواحد بنهاية الموسم

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 12:30 م
عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة انتفاق مسؤولي النادي الأهلي مع نادي مودرن فيوتشر لضم عمر كمال عبد الواحد، نجم منتخب مصر خلال الفترة القادمة.

 

أحمد شوبير ينفي اتفاق الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "كل ما يتردد بشأن ضم الأهلي لاعبين في الوقت الحالي، كلام لا أساس له من الصحة، وما قلته عن عمر كمال عبد الواحد، أن مارسيل كولر يفكر فيه، لأني لو قلت غير ذلك أبقى غلطان".

 

وتابع: "الأهلي لديه اهتمام كبير بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، بعد تألقه اللافت للنظر مع فيوتشر ومنتخب مصر، ولكن قد يتأجل قرار ضم اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي".

 

وأكمل: "لدي معلومة مؤكدة بأن الأهلي سيحسم صفقة عمر كمال في يناير المقبل، ولكنه من المتوقع أن يؤجل حسم الصفقة إلى الصيف المقبل".

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأربعاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على ملعب ستاد التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة نظيره سيمبا بالدوري الإفريقي.

 

وتتطير البعثة الرسمية للنادي الأهلي إلى تنزانيا عصر اليوم الأربعاء لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق سيمبا، ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، مساء الجمعة المقبلة بدار السلام.

 

وواصل الأهلي تدريباته مساء امس الثلاثاء على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، بعد انضمام اللاعبين الدوليين للمران.

 

وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية في بداية المران، قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وشارك أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية، فيما خاض باقي اللاعبين الدوليين تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.

 

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني  للفريق، على الحديث مع الدوليين على هامش مران الفريق، عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وخوض لقاءين وديين أمام زامبيا والجزائر بالإمارات ضمن الأجندة الدولية.

 

وخاض رباعي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وثنائي الناشئين طارق حسن مواليد ٢٠٠٣، وعمر كامل ٢٠٠٦، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

 

وواصل الثنائي كريم فؤاد ومحمود متولي تنفيذ البرنامج التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي على هامش مران الفريق.

 

ويسبق الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، البعثة للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية، وتذليل أي صعاب إن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الجهاز الفني على تحقيق أهدافه.