الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لافيينا يقلب الطاولة علي بتروجيت ويفوز بثلاثية ويتصدر دوري المحترفين مؤقتاً

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 08:28 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تمكن فريق لافيينا بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك من تحقيق الفوز علي نظيره فريق بتروجيت بقيادة مديره الفني سيد عيد بثلاثيه مقابل هدفين، علي ملعب الاسيوطي، في إطار منافسات الجوله الرابعة من دوري المحترفين.
 

 

لافيينا يقلب الطاولة علي بتروجيت ويفوز بثلاثية ويتصدر دوري المحترفين مؤقتاً

 

 

وافتتح التسجيل فريق بتروجيت عن طريق اللاعب مصطفي سلطان بالدقيقة(8)، ليعود فريق بتروجيت ويضرب شباك لافيينا بالدقيقة الثانيه بالوقت بدل من الضائع من زمن الشوط الأول، واستطاع الاعب أحمد سالم من تسجيل هدف تقليص الفارق لنادي لافيينا في الدقيقة(52)، ليواصل فريق صحوته ويعود مرة أخرى للمباراة بعدما نجح في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة(72) عن طريق الاعب أوين، ثم استمر اللقاء وسط ضغط كبير للفريقين، وقبل إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، عاد فريق لافيينا ليضرب شباك بتروجيت بالهدف الثالث للاعب عمر عسليه بالدقيقة(85) من زمن الشوط الثاني.

 

بهذة النتيجة يرتفع رصيد لافيينا إلى 10 نقاط، فيما توقف رصيد بتروجت عند 9 نقاط.
 

دخل لافيينا المباراة بتشكيل مكون من كاميني، جبس، خالد شيفو، أحمد سعد، الحلواني، حمدي مارسيلو، أحمد سكولز، هشام نيمار، محمد أسامة، حازم أبوسنة، أحمد سالم.
 

وبدأ بتروجت المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوالنجا، محمود شديد، هادي رياض، محمود فيلكس، سامح إبراهيم، مصطفى سلطان، أحمد رضا، أحمد بحبح، إسماعيل بامبا، خالد أبوزيادة، رشاد المتولي.

 

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من مبروك نبيل حكماً للساحة، محمود النحاس مساعدًا أول، علاء على السوري مساعدًا ثان، علاء صبري حكماً رابعاً.

 

وفي سياق متصل، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة بقيادة المدير الفني سامر عبد الرحمن فوزا مهما وغاليا علي فريق دكرنس بقيادة أيمن الجمل بهدفين دون رد، علي ملعب القناة، وأقيمت المباراة في إطار منافسات الجولة الرابعة بدوري المحترفين.


 

واستطاع الاعب أكرم عبد ربه من تسجيل الهدف الأول للقناة عن طريق تسديد ضربه جزاء بالدقيقة (18) من زمن الشوط الأول، ليعود الاعب نادي القناة ويحرز الهدف الثاني في شباك دكرنس بالدقيقة الثانيه من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الثاني.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق القناة إلي النقطة 7 بينما توقف رصيد فريق دكرنس عند النقطة 4.

 

وجاء تشكيل نادي القناة كالتالي: محمد علاء الدين، مصطفي معوض، ميشو عمارة، محمود البدري، أسامة الليبي، محمود حرشة، محمد يسري، اميدو مواندا، محمد شرقية، محمد رضا، أكرم عبد ربه.