الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة .. أحمد السقا يتضامن مع فلسطين

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 07:03 م
أحمد السقا
أحمد السقا

تضامن الفنان أحمد السقا مع الشعب الفلسطيني و ذلك للأحداث الأخيرة بفلسطين في الفترة الحالية، حيث نشر أحمد السقا مقطع فيديو لأحد الأطفال الفلسطينيين المصابين من خلال ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ إنستجرام ” . 

 

 

 

أحمد السقا يستمر في دعم الفلسطينيين 

 

 

علق أحمد السقا قائلا “ اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة و العزة و الغلبة و القوة ”، و كان أحمد السقا نشر صورة على صفحته الرسمية عبر “ إنستجرام ” داعما للشعب الفلسطيني و علق قائلا “ ما زالت و ستبقى فلسطين ” . 

 

 

 

أحدث أعمال أحمد السقا 

 

يواصل أحمد السقا تصوير مسلسله الجديد “ جولة أخيرة ” و الذي من المفترض أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، و يعد المسلسل من بطولة الفنان أحمد السقا، و يشاركه البطولة الفنان أشرف عبد الباقي، ومن تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي .

 

أحداث مسلسل جولة أخيرة 


 

تدور أحداث المسلسل حول طبيب يدرس الطب بناء على ضغط كبير من والده، و لكنه يمتلك حلما يسعى طول الوقت أن يحققه .

 

أخر أعمال أحمد السقا 


 

ومؤخرا قدم الفنان أحمد السقا مسلسل “ حرب ” و الذي يتكون من 10 حلقات، و عرض في أخر 10 أيام في السباق الرمضاني الماضي، و شارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج و أحمد سعيد عبد الغني و محمود البزاوي و سارة الشامي، و يعد المسلسل من تأليف هاني سرحان، و من اخراج أحمد نادر جلال .

ويتواصل دعم وتضامن الفنانين مع قطاع غزة خاصة مع ما أعلن، متحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان نشرته هيئة البث الإسرائيلية، إن الجيش يجري الآن تدريبات تمهيداً للدخول إلى قطاع غزة، وقال الجيش الإسرائيلي عبر منصة إكس (تويتر سابقا): "نستعد حالياً للمناورة في القطاع الجنوبي، والمدرعات مع القوات البرية مستعدة وجاهزة".
وسبق وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" نقلا عن مصادرها بوجود مساعٍ لعقد قمة دولية لبحث تطورات القضية الفلسطينية بدعوة من مصر، حيث سيتم عقد قمة القاهرة للسلام الدولية، السبت المقبل، وسط مشاركة دولية وإقليمية واسعة، استجابة لدعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لبحث تطورات القضية الفلسطينية.
 وكان مجلس الأمن القومي برئاسة الرئيس السيسي، قد قرر الأحد، توجيه مصر الدعوة لاستضافة قمة إقليمية دولية من أجل تناول تطورات ومستقبل القضية الفلسطينية، وإبراز استعداد مصر للقيام بأي جهد من أجل التهدئة وإطلاق واستئناف عملية حقيقية للسلام.