الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نبيل عيسى: حكاية"ما تيجي نشوف" من الواقع ودايما بلعب دور الولد الشرير

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 06:11 م
نبيل عيسى
نبيل عيسى

نبيل عيسى.. تصدر اسم الفنان نبيل عيسى، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة عن مسلسله الجديد “ما تيجي نشوف” الذي يعرض حاليا على شبكة قنوات on .

 

حل الفنان نبيل عيسى ضيفا على برنامج "عيش صباحك" المذاع عبر محطة "نجوم FM" في صباح الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري، وتحدث نبيل عيسى عن دور "علي" الذي يقدمه في مسلسل "ما تيجي نشوف" الذي يعرض حاليا.

 

وقال: "كل حاجة عجبتني في المسلسل من كتابة وإخراج، ولكن للأسف لعبت الدور عدة مرات وهو الولد الشرير ولكن بطرق مختلفة، وفي كل مرة ألعب أدوارًا مختلفة أعود لشخصية الولد الشرير مرة أخرى، وكل دور في النهاية له تحدي"

 

وتابع نبيل عيسى: ما نقدمه هو الواقع والحقيقة، والعمل يظهر شخصية أصحاب وشلة يحدث بينهم مواقف طبيعية كما رأيناها في ما تيجي نشوف، خاصة أنه تم تصوير جزء من الحلقات في الساحل الشمالي.

 

 

نبيل عيسى: إتعلمت اللغة الإطالية في مسلسل "الغرفة 207"

 

كما تطرق نبيل عيسى في الحديث عن دوره في مسلسل "الغرفة 207" حيث أكد أنه لم يكن يتحدث الإيطالية ولم يتعلمها في حياته إلا بعد المشاركه في العمل.

 

قال نبيل عيسى: “عندما عرض عليّ الدور في مسلسل (الغرفة 207)، اتخضيت، كانت شخصية ضابط إيطالي، ولم أتوقع أن الحوار كله بالإيطالية، ولم تكن هناك جملة عربية واحدة، وأنا لا أتحدثها”.

 

وتابع" أخذت دورة لغة إيطالية كاملة حتى أتمكن من إتقان اللهجة، واستغرق تصوير مشاهدي في المسلسل 4 أيام، بينما قضيت شهرين في دراسة اللغة الإيطالية.

 

أحداث مسلسل ما تيجي نشوف

 

نبيل عيسى.. وتدور أحداث "ما تيجي نشوف" عن علاقات متداخلة بين 6 أصدقاء، تربطهم علاقة منذ زمن بعيد إلا أنه يتضح وجود اختلاف في شخصياتهم وتظهر العديد من الأسرار فيما بينهم مع تتابع الأحداث.

 

حكاية "ما تيجي نشوف" واحدة من ضمن حكايات المسلسل المأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، على شبكة قنوات on، ويضم العمل كلا من الفنان نبيل عيسى، هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، إسلام جمال، نهى عابدين، طارق صبري، عمر ممدوح، راندا عبد السلام، وغيرهم، وأشرف على كتابة العمل عمرو محمود ياسين، ومن محمد الخبيري.