الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إقبال كبير على أسبوع التبرع بالدم لطلاب جامعة الإسكندرية في اليوم الثالث

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 04:10 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

واصل طلاب جامعة الإسكندرية أسبوع التطوع للتبرع بالدم لفلسطين، وذلك ضمن حملة بعنوان "التبرع بالدم تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق"، حيث جاءت الحملة بالتعاون مع أسرة «طلاب من أجل مصر» وبعض مؤسسات المجتمع المدني.


نظم طلاب جامعة الاسكندرية حملة تطوعية للتبرع بالدم لإخواننا في غزة، يوميا لمدة 5 ساعات في كل صباح، فبالرغم من مرور يومين إلا أن هناك إقبال كبير من طلاب الجامعة، حيث بدأت الحملة بثلاث قوافل في ثلاث أماكن مختلفة.


ليجري تغيير نقطة التجمع في مجمع العلوم الإنسانية من أمام باب كلية التجارة بشارع بورسعيد إلى باب كلية الحقوق بشارع سوتر لكبر المساحة الجديدة، وذلك بسبب إقبال كبير من الطلاب والأهالي بمدينة الإسكندرية، لليوم الثالث للحملة، واستيعاب أكبر قدر منهم.


وقال الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، في بيان له عن الحملة، إن الجامعة أطلقت الحملة في إطار حرصها على دعم الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدة والمساندة له، تتضامن إنسانيًا مع أهالي قطاع غزة.


وأضاف قنصوة، أن الحملة تشهد إقبالا كبيرا على مدار اليومين وذلك من خلال 3 نقاط تمثل في مجمع العلوم الإنسانية والمجمع الطبي بالإضافة إلى كلية الهندسة للتسهيل على طلبة الكليات.


ووجه رئيس جامعة الإسكندرية دعوة للمجتمع السكندرى والمجتمع الجامعي لتقديم يد العون والتبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ الأرواح ومساعدة الضحايا وأسرهم، مشيرا إلى استمرار الحملة حتى السبت المقبل