الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محرز: محبط بسبب التعادل أمام منتخب مصر وهم بعشرة لاعبين

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 03:40 م
رياض محرز
رياض محرز

أعرب رياض محرز نجم منتخب الجزائر ولاعب فريق أهلي جدة السعودي ، عن إحباطه بسبب نتيجة التعادل أمام منتخب مصر ودياً، ضمن فترة التوقف الدولي أكتوبر 2023.

 

محرز:محبط بسبب التعادل أمام منتخب مصر وهم بعشرة لاعبين

 

تحدث رياض محرز في تصريحات نقلتها جريدة النهار الجزائرية: "أنا محبط بعض الشيء بسبب نتيجة التعادل لأننا لعبنا أمام 10 لاعبين 60 دقيقة لو نتمكن من الفوز".

وأضاف: " لم نلقَ الحلول في المباراة رغم العودة القوية لنا في الـ10 دقائق الأخيرة من زمن المباراة"

 

وتابع: "ولكن في النهاية هي مباراة ودية، الأهم الآن لدينا مبارتان في نوفمبر بتصفيات كأس العالم 2026، ويجب التحضير والتركيز لهما بشكل جيد، لم نفقد أي شيء".

 

واختتم محرز: "حضرنا جيدًا للمباراة، لكن البطاقة الحمراء بالنسبة لمنتخب مصر زادتهم قوة وحماس.

 

وفي سياق متصل… تحدث رياض محرزفى المؤتمر الصحفي  قائلاً: "كأس أمم أفريقيا المقبلة هو هدف بالنسبة لنا ويبقى أمر مهم بالنسبة لي ولزملائي ونحن "جوعي" لتحقيق المزيد من النجاح والأمور الإيجابية وهذا الشيء الأهم بالنسبة لي وسنرى القادم".

وانتقل حديثه عن الفرق بين الدوري السعودي والإنجليزي:لا يوجد فارق حينما ألعب في أهلي جدة أو مانشستر سيتي في مسألة التركيز مع المنتخب الوطني، شعور جيد أن تلعب لمنتخب بلادك الوطني سواء تلعب في أوروبا أو الشرق الأوسط.

 

واختتم:"التحدي دائمًا صعب في الدوري الإنجليزي، وهذا فارق كبير التواجد في الدوري الإنجليزي، لكن أنا ما زلت صغيرًا ولدي الكثير لأعطيه ولدي الكثير من الدوافع لمساعدة منتخب بلدي لمحاولة تحقيق الوصول لأفضل ظروف ممكنة في المسابقات والمباريات الكبيرة".