الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الجزائر يتحدث عن مشادته مع سعيد بن رحمة

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 02:02 م
سعيد بن رحمة
سعيد بن رحمة

تحدث المدير الفني لمنتخب الجزائرجمال بلماضي ،عن المشادة التي حدثت بينه وبين اللاعب سعيد بن رحمة أثناء إجرا عملية تبديله في مواجهة مصر مساءً أمس.

 

مدرب الجزائر يتحدث عن مشادته مع سعيد بن رحمة

 

وقال جمال بلماضي عقب مباراة مصر والجزائر: "زاد الحديث عن  إسلام سليماني وسعيد بن رحمة في المواجهة الأخيرة، اتركونا في عالم كرة القدم، هذه الأمور تحدث في كرة القدم".

 

وأضاف: "لا توجد أي فائدة للحديث عن أمور مثل هذه، سعيد بن رحمة لم يكن راضيًا عند استبداله، وأنا كذلك، هذا يحدث في اي مكان ولا يوجد مشكلة ".

 

وأردف بلماضي:"بصراحة لم يعجبني الأداء كثيرًا أمام منتخب مصر، ولم أتمنى طرد لاعبهم، كنت أريد اللعب ضد المنتخب بأكمله لزيادة صعوبة اللقاء، لأن أي منتخب عندما يكون ناقص يلعب بشكل جيد وحماسي للغاية، وخاصة الذي يمتلك الخبرة في قارة أفريقيا مثل منتخب مصر".

 

واختتم حديثه "درست منتخب مصر جيدا، والمواجهة كانت صعبة بسبب رغبة المنتخبين في إثبات الذات وتحقيق الفوز، ومن الطبيعي أن أبدو مركزًا عندما أواجه منتخب بحجم مصر".

 

وحدثت المشادة بين سعيد ببن رحمة ومدربه جمال بلماضي عقب تغييره بسبب رفض اللاعب التغيير والأعتراض غاضباً علي مديره الفني.

 

وحسم التعادل الإيجابي أحداث القاء الذي جمع بين، منتخب مصر والجزائر بهدف لكل فريق في اللقاء الودي الذي انطلق في السابعة مساء اليوم باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 

وأحرز حمدي فتحي لاعب منتخب مصر، هدف التقدم للفراعنة في شباك  الجزائر الدقيقة 61 من المباراة الودية التي تجمعهما اليوم الإثنين على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

وفي الدقائق الأخيرة أحرز إسلام سليماني التعادل لمنتخب الجزائر ضد مصر من كرة رأسية.
 

وجاء التشكيل كالتالي : "محمد الشناوي، محمد هاني ، محمد عبد المنعم، علي جبر محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد".

 


يواجه منتخب مصر الأو لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي روي فيترويا نظيره منتخب الجزائر في لقاء ودي أستعداداً لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
لعب منتخب مصر ضد الجزائر في 29 مباراة سابقة في جميع البطولات والمناسبات على مستوى الفريق الأول.


ويتفوق منتخب الجزائر بشكل طفيف في المواجهات المباشرة مع مصر إذ حقق الفوز في 10 مباريات مقابل 8 لمصر، بينما انتهت 11 مواجهة بالتعادل.
 

المواجهة الأخيرة بين مصر والجزائر كانت في كأس العرب 2021 بقطر وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ولعبها كلا الفريقين باللاعبين غير المحترفين في أوروبا.

 

ولعب منتخب مصر ضد الجزائر في كأس الأمم الإفريقية 5 مرات سابقة فاز فيها الجزائر في 3 مباريات وتعادلا في مباراة وفازت مصر في مباراة.